أخبــارالرياضة : بلال يناشد جماهير القادسية السعودي بمؤازرة الفريق أمام الهلال
أخبــارالرياضة : بلال يناشد جماهير القادسية السعودي بمؤازرة الفريق أمام الهلال

ضيوفنا الكرام أجدد الترحيب بكم مرة أخرى وأشكركم علي زيارتكم موقع الأقتصادي، مرحباً بك عزيزي الزائر علي موقع الأقتصادي العربي، أخبــارالرياضة : بلال يناشد جماهير القادسية السعودي بمؤازرة الفريق أمام الهلال، حيث نسعي جاهدين ان نكون عند حسن متابعتك لموقعنا، بلال يناشد جماهير القادسية السعودي بمؤازرة الفريق أمام الهلال، عزيزي الزائر، موقع الأقتصادي هو موقع إخباري شامل يضم أحدث المستجدات علي الساحة العربية والدولية ،أخبــارالرياضة : بلال يناشد جماهير القادسية السعودي بمؤازرة الفريق أمام الهلال، حيث نقوم بالبحث عن أهم وأخر الأخبار من كافة المواقع والوكالات الأخبارية، أخبــارالرياضة : بلال يناشد جماهير القادسية السعودي بمؤازرة الفريق أمام الهلال، لنقوم بعرضها علي موقعنا، بلال يناشد جماهير القادسية السعودي بمؤازرة الفريق أمام الهلال، وحتي يتسني لك أن تتابع كل ما هو جديد في عالم الأخبار .

الخميس 1 نوفمبر 2018 06:48 مساءً ـ الأقتصادي ـ ناشد حاتم بلال لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي القادسية السعودي، جماهير فريقه بالوقوف خلفهم، حتى يتمكن الفريق من الخروج من المرحلة الصعبة التي يمر بها حاليا .

وتلقى القادسية الخسارة في خمس مباريات متتالية بالدوري وهو ما جعل الفريق يحتل المركز الثاني عشر في جدول الترتيب، ويستعد الفريق حاليا لمواجهة الهلال غدا الجمعة في الجولة الثامنة من الدوري.

وقال بلال :"نحتاج لمؤازرة جمهورنا في الوقت الحالي أكثر من أي وقت مضى حتى نتمكن من العودة لطريق الانتصارات، فالجمهور هو الوقود الحقيقي للاعبين داخل الملعب".

وأوضح :" مستعدون لمواجهة الهلال التي نعرف أنها ستكون صعبة، لاسيما وأن الهلال يريد مواصلة الزحف نحو الصدارة وسيحظى بدعم جماهيري، لكن لدينا رغبة قوية لإيقاف نزيف النقاط في أقرب وقت".

وأكد بلال :"حققنا انطلاقة جيدة مع بداية الموسم، بعدها واجهنا سوء حظ غريب تسبب في تراجع النتائج ، لكننا نريد تحقيق نتيجة جيدة أمام الهلال لإسعاد جمهورنا الوفي وأثق في أنه لن يخذلنا بالحضور، ونعدهم بتقديم كل ما لدينا لتحقيق تطلعاتهم وطموحاتهم ".

من جانبه، تعهد فيصل مسرحي حارس مرمى الفريق بتحقيق أفضل نتيجة ممكنة في مباراة الهلال.

وقال مسرحي :"سنجتهد لتحقيق نتيجة إيجابية أمام الهلال،لتكون بداية مثالية لتصحيح المسار، فنحن نملك عناصر جيدة لديها طموحات كبيرة ، لكن الظروف التي واجهناها تسببت في تراجع النتائج ".

نشكركم علي حسن متابعتانا، أخبــارالرياضة : بلال يناشد جماهير القادسية السعودي بمؤازرة الفريق أمام الهلال، لا تنسي الأعجاب بصفحات مواقع التواصل الأجتماعي الخاصة بالموقع، لتصلكم أخر الأخبار السياسية والأقصادية والرياضية والفنية أولاً بأول من موقع الأقتصادي، بلال يناشد جماهير القادسية السعودي بمؤازرة الفريق أمام الهلال .

المصدر : بوابة الشروق