الإقتصادي : محمد صلاح يتحدث عن حبه لـ«كارول» و«وكارولين»
الإقتصادي : محمد صلاح يتحدث عن حبه لـ«كارول» و«وكارولين»

ضيوفنا الكرام أجدد الترحيب بكم مرة أخرى وأشكركم علي زيارتكم موقع الأقتصادي، مرحباً بك عزيزي الزائر علي موقع الأقتصادي، الإقتصادي : محمد صلاح يتحدث عن حبه لـ«كارول» و«وكارولين»، حيث نسعي جاهدين ان نكون عند حسن متابعتك لموقعنا، محمد صلاح يتحدث عن حبه لـ«كارول» و«وكارولين»، عزيزي الزائر، موقع الأقتصادي هو موقع إخباري شامل يضم أحدث المستجدات علي الساحة العربية والدولية ،الإقتصادي : محمد صلاح يتحدث عن حبه لـ«كارول» و«وكارولين»، حيث نقوم بالبحث عن أهم وأخر الأخبار من كافة المواقع والوكالات الأخبارية، الإقتصادي : محمد صلاح يتحدث عن حبه لـ«كارول» و«وكارولين»، لنقوم بعرضها علي موقعنا، محمد صلاح يتحدث عن حبه لـ«كارول» و«وكارولين»، وحتي يتسني لك أن تتابع كل ما هو جديد في عالم الأخبار .

الخميس 1 نوفمبر 2018 07:45 مساءً ـ الأقتصادي ـ أعرب النجم محمد صلاح، جناح فريق ليفربول الإنجليزي والمنتخب الوطني، عن سعادته بعلاقة الصداقة القوية التي تجمعه مع الكرواتي ديجان لوفرين، زميله بالفريق، كما تحدث عن حبه الشديد لكارول وكارولين، إحدى العاملتان بالنادي.

وقال «صلاح» خلال تصريحاته للموقع الرسمي للنادي: "التقيت بديان لوفرين فور وصولي إلى ميلوود –مقر النادي-، وفي الأسبوع الثاني بدأنا نتحدث قليلًا، أصبحنا أقرب حينما ذهبنا إلى دبي خلال العطلة الشتوية، نحن الآن نمزح دائمًا سويًا".

وقال الفرعون المصري قائلًا: "لوفرين ينشر النكات عني عبر مواقع التواصل الاجتماعي، ولكني أحبها، أقول له دائماً إنني سبب شهرته في جمهورية مصر العربية حينما ينشر صورة له معي، هو شخص عظيم".

وعن علاقته مع كارول وكارولين علّق صلاح قائلًا: "قابلتهم في اليوم الثاني أو الثالث في فترة الإعداد للموسم الجديد، الثنائي لطيف للغاية، هما في النادي منذ فترة طويلة، وتساعدان الجميع. أنا أحبهما".

وأتم صلاح قائلًا: "هما مضحكتان للغاية، وأعترف بأنني أحياناً لا أفهمهم بسبب اللكنة المحلية، الشخص الوحيد في الفريق الذي لا أفهمه هو اندي روبيرتسون -الظهير الأيسر- عندما يتحدث أطالبه بأن يُبّطئ من سرعة حديثه حتى أتمكن من فهمه".

نشكركم علي حسن متابعتانا، الإقتصادي : محمد صلاح يتحدث عن حبه لـ«كارول» و«وكارولين»، عفواً لا تنسي الأعجاب بصفحاتنا عبر مواقع التواصل الأجتماعي الخاصة بموقع الأقتصادي، لتصلكم أهم وأخر الأخبار السياسية والأقصادية والرياضية والفنية أولاً بأول من موقع الأقتصادي، محمد صلاح يتحدث عن حبه لـ«كارول» و«وكارولين».

المصدر : المصريون