الإقتصادي : على مشاني: جاهزون لتحقيق نتيجة إيجابية أمام الاهلي
الإقتصادي : على مشاني: جاهزون لتحقيق نتيجة إيجابية أمام الاهلي

ضيوفنا الكرام أجدد الترحيب بكم مرة أخرى وأشكركم علي زيارتكم موقع الأقتصادي، مرحباً بك عزيزي الزائر علي موقع الأقتصادي، الإقتصادي : على مشاني: جاهزون لتحقيق نتيجة إيجابية أمام الاهلي، حيث نسعي جاهدين ان نكون عند حسن متابعتك لموقعنا، على مشاني: جاهزون لتحقيق نتيجة إيجابية أمام الاهلي، عزيزي الزائر، موقع الأقتصادي هو موقع إخباري شامل يضم أحدث المستجدات علي الساحة العربية والدولية ،الإقتصادي : على مشاني: جاهزون لتحقيق نتيجة إيجابية أمام الاهلي، حيث نقوم بالبحث عن أهم وأخر الأخبار من كافة المواقع والوكالات الأخبارية، الإقتصادي : على مشاني: جاهزون لتحقيق نتيجة إيجابية أمام الاهلي، لنقوم بعرضها علي موقعنا، على مشاني: جاهزون لتحقيق نتيجة إيجابية أمام الاهلي، وحتي يتسني لك أن تتابع كل ما هو جديد في عالم الأخبار .

الخميس 1 نوفمبر 2018 07:45 مساءً ـ الأقتصادي ـ أبدى علي مشاني، لاعب فريق الترجي التونسي، جاهزية فريقه لمواجهة الاهلي، غدًا الجمعة، على ملعب الجيش ببرج العرب، في ذهاب نهائي دوري أبطال أفريقيا.

وقال أن الجهاز الفني للفريق التونسي يعرف كل كبيرة وصغيرة عن الاهلي، بعدما سبق والتقى الفريقان من قبل في مباراتي دور المجموعات في النسخة الحالية من البطولة.

وتمنى مشاني أن يكون فريقه في أفضل حالة بمواجهة الغد “للتتويج بالأميرة السمراء” خصوصًا أنه لا تتاح الفرصة لكل اللاعبين لخوض النهائي كل عام، ولهذا يعد الوصول لهذا الدور حافزًا كبيرًا أمام جميع اللاعبين.

وأوضح لاعب الترجي أن الاهلي فريق كبير وأن الفريق التونسي جاهز لخوض مباراة الغد، وأنه أجرى تحضيرات كثيرة من أجل تجهيز جميع اللاعبين على مدار الفترة الماضية حتى يحالف الفريق التوفيق غدًا بالخروج بنتيجة إيجابية تساعد الترجي على التتويج في تونس باللقب الغالي.

نشكركم علي حسن متابعتانا، الإقتصادي : على مشاني: جاهزون لتحقيق نتيجة إيجابية أمام الاهلي، عفواً لا تنسي الأعجاب بصفحاتنا عبر مواقع التواصل الأجتماعي الخاصة بموقع الأقتصادي، لتصلكم أهم وأخر الأخبار السياسية والأقصادية والرياضية والفنية أولاً بأول من موقع الأقتصادي، على مشاني: جاهزون لتحقيق نتيجة إيجابية أمام الاهلي.

المصدر : المصريون