عـااجل: قلق فى ليفربول بعد  ظهور «صلاح» بجبيرة
عـااجل: قلق فى ليفربول بعد ظهور «صلاح» بجبيرة

ضيوفنا الكرام أجدد الترحيب بكم مرة أخرى وأشكركم علي زيارتكم موقع الأقتصادي، مرحباً بك عزيزي الزائر علي موقع الأقتصادي، عـااجل: قلق فى ليفربول بعد ظهور «صلاح» بجبيرة، حيث نسعي جاهدين ان نكون عند حسن متابعتك لموقعنا، قلق فى ليفربول بعد ظهور «صلاح» بجبيرة، عزيزي الزائر، موقع الأقتصادي هو موقع إخباري شامل يضم أحدث المستجدات علي الساحة العربية والدولية ،عـااجل: قلق فى ليفربول بعد ظهور «صلاح» بجبيرة، حيث نقوم بالبحث عن أهم وأخر الأخبار من كافة المواقع والوكالات الأخبارية، عـااجل: قلق فى ليفربول بعد ظهور «صلاح» بجبيرة، لنقوم بعرضها علي موقعنا، قلق فى ليفربول بعد ظهور «صلاح» بجبيرة، وحتي يتسني لك أن تتابع كل ما هو جديد في عالم الأخبار .

الخميس 1 نوفمبر 2018 08:46 مساءً ـ الأقتصادي ـ سادت حالة من القلق بين الجهاز الفنى لفريق ليفربول، بقيادة الألمانى يورجن كلوب، خوفاً من غياب محمد صلاح، نجم الريدز والمنتخب الوطنى، عن مباراة أرسنال، المقرر لها غدًا، ضمن منافسات الجولة الـ11 من بطولة الدورى الإنجليزى الممتاز.

قالت صحيفة «ديلى ميل»، الإنجليزية، إن محمد صلاح ظهر خلال تدريبات ليفربول، مساء الأربعاء، يضع جبيرة على معصم يده اليمنى، وعلى الرغم من ذلك أصر على خوض تدريبات الريدز بالكامل.

وأضافت الصحيفة أن الجهاز الطبى أبلغ كلوب بأن اللاعب يعانى من جزع فى اليد، وهى إصابة قديمة ولكنه عاوده الشعور بالألم الشديد، ومن ثم تم وضع الجبيرة له. وأشارت الصحيفة إلى أن كلوب أبلغ الجهاز الطبى بضرورة سرعة تجهيز الفرعون من أجل قيادة الريدز فى المباراة المرتقبة أمام أرسنال.

وأوضحت أن اللاعب أكد للمدرب الألمانى ضرورة مشاركته فى المباراة، وأن الإصابة لن تكون عائقاً أمام خوضه اللقاء الهام والمرتقب. وشددت الصحيفة على أن اللاعب ظهرت عليه علامات السعادة والارتياح، خلال تدريبات الريدز، بعد فترة من الضغوطات تظهر لها الفرعون المصرى بسبب غيابه عن هز شباك المنافسين. ويسعى محمد صلاح إلى استمرار مواصلة التهديف، حيث أحرز 4 أهداف فى آخر 3 مباريات له مع ليفربول، سواء ببطولة البريميرليج، أو دورى أبطال أوروبا. ويحتل ليفربول المركز الثانى بجدول ترتيب الدورى الإنجليزى برصيد 26 نقطة، بالتساوى مع المتصدر مانشستر سيتى، والذى يتفوق بفارق الأهداف.

نشكركم علي حسن متابعتانا، عـااجل: قلق فى ليفربول بعد ظهور «صلاح» بجبيرة، عفواً لا تنسي الأعجاب بصفحاتنا عبر مواقع التواصل الأجتماعي الخاصة بموقع الأقتصادي، لتصلكم أهم وأخر الأخبار السياسية والأقصادية والرياضية والفنية أولاً بأول من موقع الأقتصادي، قلق فى ليفربول بعد ظهور «صلاح» بجبيرة.

المصدر : المصرى اليوم