ريـاضة : جماهير دجلة ترفع علم الاهلي في مباراة الزمالك
ريـاضة : جماهير دجلة ترفع علم الاهلي في مباراة الزمالك

ضيوفنا الكرام أجدد الترحيب بكم مرة أخرى وأشكركم علي زيارتكم موقع الأقتصادي، مرحباً بك عزيزي الزائر علي موقع الأقتصادي العربي، ريـاضة : جماهير دجلة ترفع علم الاهلي في مباراة الزمالك، حيث نسعي جاهدين ان نكون عند حسن متابعتك لموقعنا، جماهير دجلة ترفع علم الاهلي في مباراة الزمالك، عزيزي الزائر، موقع الأقتصادي هو موقع إخباري شامل يضم أحدث المستجدات علي الساحة العربية والدولية ،ريـاضة : جماهير دجلة ترفع علم الاهلي في مباراة الزمالك، حيث نقوم بالبحث عن أهم وأخر الأخبار من كافة المواقع والوكالات الأخبارية، ريـاضة : جماهير دجلة ترفع علم الاهلي في مباراة الزمالك، لنقوم بعرضها علي موقعنا، جماهير دجلة ترفع علم الاهلي في مباراة الزمالك، وحتي يتسني لك أن تتابع كل ما هو جديد في عالم الأخبار .

الخميس 1 نوفمبر 2018 09:45 مساءً ـ الأقتصادي ـ قام أحد جماهير نادي وادي دجلة برفع علم الاهلي، وذلك خلال مباراة فريقهم أمام الزمالك ضمن منافسات الجولة الـ12 من الدوري الممتاز، والتي أقُيمت على ملعب بتروسبورت.

وحقق الزمالك فوزًا عريضًا على وادي دجلة بأربعة أهداف مقابل هدفين، في المباراة التي جمعتهما اليوم الخميس. "تابع التفاصيل".

وتم رفع علم الاهلي في المباراة دعمًا من جماهير دجلة للأهلي الذي سيخوض مباراة غدًا الجمعة أمام الترجي التونسي في ذهاب نهائي دوري أبطال إفريقيا، والتي ستُقام في تمام الساعة التاسعة مساءًا بتوقيت القاهرة على ملعب الجيش ببرج العرب.

نشكركم علي حسن متابعتانا، ريـاضة : جماهير دجلة ترفع علم الاهلي في مباراة الزمالك، لا تنسي الأعجاب بصفحات مواقع التواصل الأجتماعي الخاصة بالموقع، لتصلكم أخر الأخبار السياسية والأقصادية والرياضية والفنية أولاً بأول من موقع الأقتصادي، جماهير دجلة ترفع علم الاهلي في مباراة الزمالك .

المصدر : بوابة الشروق