أخبــارالرياضة : كلود بويل: مدينة ليستر مازالت تشعر بـ«الصدمة» لفقدان مالك النادي
أخبــارالرياضة : كلود بويل: مدينة ليستر مازالت تشعر بـ«الصدمة» لفقدان مالك النادي

ضيوفنا الكرام أجدد الترحيب بكم مرة أخرى وأشكركم علي زيارتكم موقع الأقتصادي، مرحباً بك عزيزي الزائر علي موقع الأقتصادي العربي، أخبــارالرياضة : كلود بويل: مدينة ليستر مازالت تشعر بـ«الصدمة» لفقدان مالك النادي، حيث نسعي جاهدين ان نكون عند حسن متابعتك لموقعنا، كلود بويل: مدينة ليستر مازالت تشعر بـ«الصدمة» لفقدان مالك النادي، عزيزي الزائر، موقع الأقتصادي هو موقع إخباري شامل يضم أحدث المستجدات علي الساحة العربية والدولية ،أخبــارالرياضة : كلود بويل: مدينة ليستر مازالت تشعر بـ«الصدمة» لفقدان مالك النادي، حيث نقوم بالبحث عن أهم وأخر الأخبار من كافة المواقع والوكالات الأخبارية، أخبــارالرياضة : كلود بويل: مدينة ليستر مازالت تشعر بـ«الصدمة» لفقدان مالك النادي، لنقوم بعرضها علي موقعنا، كلود بويل: مدينة ليستر مازالت تشعر بـ«الصدمة» لفقدان مالك النادي، وحتي يتسني لك أن تتابع كل ما هو جديد في عالم الأخبار .

الخميس 1 نوفمبر 2018 09:46 مساءً ـ الأقتصادي ـ قال الفرنسي كلود بويل ،مدرب فريق ليستر سيتي الانجليزي لكرة القدم، اليوم الخميس، أن مدينة ليستر مازالت تشعر بـ"الصدمة" عقب مقتل مالك النادي التايلاندي فيتشاي سريفادانابرابا .

وفي أول تعليق له على مقتل سريفادانابرابا بجانب أربعة أشخاص آخرين في حادث تحطم طائرته المروحية بعد تعادل ليستر 1 / 1 مع ضيفه ويستهام يونايتد يوم السبت الماضي، وصف بويل ذلك بأنه كان "أحد أصعب الأسابيع" في تاريخ البريميرليج الممتاز.

وقال بويل، في مؤتمر صحفي عقده اليوم للحديث عن مباراة الفريق مع مضيفه كارديف سيتي بعد غد السبت ببطولة الدوري "إن الخسارة المأساوية بفقدان خمسة أفراد تركتنا نشعر بالصدمة والشلل، وكانت تعازينا ومواساتنا لأسرة فيتشاي سريفادانابرابا وجميع الأسر التي فقدت أحد أفرادها".

أضاف بويل أن سريفادانابرابا جعل من ليستر سيتي عائلة، مشيرا إلى أنه صنع حلما.

أشار المدرب الفرنسي "لقد استثمر في النادي والمدينة وأهلها، كان محبوبا من الجميع داخل وخارج النادي. وترك إرثا ورؤيته للنادي الذي نمضي به قدما".

أشار بويل "لن ينتابني مثل هذا الشعور بالفخر لو لم أكن مدربا لليستر سيتي".

اعترف بويل بأن فريقه سيبذل أقصى الجهد للفوز على كارديف لإهداء هذا الانتصار لروح سريفادانابرابا.

أكد مدرب ليستر "كرة القدم لم تكن في أذهاننا طوال هذا الأسبوع، ولكننا سنلعب جميع مبارياتنا القادمة من أجل تكريم رجل فعل الكثير لنادينا".

وتابع "النتيجة هي الشيء الثاني الذي نفكر فيه، سنكون مستعدين ولكني آمل أن نجد توازنا جيدا بين القناعة والعاطفة في هذه المباراة، لأننا إذا استمرينا في تلك المشاعر سيكون الأمر صعبا".

ألمح بويل إلى أن لاعبي ليستر ربما يحضرون جنازة سريفادانابرابا، التي ستبدأ بعد غد في تايلاند، ويمكن أن تستمر عدة أيام.

وأردف "أريد أن أمنح اللاعبين فرصة الذهاب، إذا أرادوا ولكني لا أعلم شيئا عن الأمور اللوجستية".

واختتم بويل حديثه قائلا "اللاعبون يرغبون في الذهاب وتقديم التعازي لعائلة سريفادانابرابا".

نشكركم علي حسن متابعتانا، أخبــارالرياضة : كلود بويل: مدينة ليستر مازالت تشعر بـ«الصدمة» لفقدان مالك النادي، لا تنسي الأعجاب بصفحات مواقع التواصل الأجتماعي الخاصة بالموقع، لتصلكم أخر الأخبار السياسية والأقصادية والرياضية والفنية أولاً بأول من موقع الأقتصادي، كلود بويل: مدينة ليستر مازالت تشعر بـ«الصدمة» لفقدان مالك النادي .

المصدر : بوابة الشروق