أخبــارالرياضة : صفقة تبادلية بين يونايتد ويوفنتوس بطلها «بوجبا»
أخبــارالرياضة : صفقة تبادلية بين يونايتد ويوفنتوس بطلها «بوجبا»

ضيوفنا الكرام أجدد الترحيب بكم مرة أخرى وأشكركم علي زيارتكم موقع الأقتصادي، مرحباً بك عزيزي الزائر علي موقع الأقتصادي العربي، أخبــارالرياضة : صفقة تبادلية بين يونايتد ويوفنتوس بطلها «بوجبا»، حيث نسعي جاهدين ان نكون عند حسن متابعتك لموقعنا، صفقة تبادلية بين يونايتد ويوفنتوس بطلها «بوجبا»، عزيزي الزائر، موقع الأقتصادي هو موقع إخباري شامل يضم أحدث المستجدات علي الساحة العربية والدولية ،أخبــارالرياضة : صفقة تبادلية بين يونايتد ويوفنتوس بطلها «بوجبا»، حيث نقوم بالبحث عن أهم وأخر الأخبار من كافة المواقع والوكالات الأخبارية، أخبــارالرياضة : صفقة تبادلية بين يونايتد ويوفنتوس بطلها «بوجبا»، لنقوم بعرضها علي موقعنا، صفقة تبادلية بين يونايتد ويوفنتوس بطلها «بوجبا»، وحتي يتسني لك أن تتابع كل ما هو جديد في عالم الأخبار .

الخميس 1 نوفمبر 2018 09:46 مساءً ـ الأقتصادي ـ كشفت تقارير صحفية عن رغبة مانشستر يونايتد الإنجليزي في عقد صفقة تبادلية مع يوفنتوس الإيطالي، يكون بطلها الأول الفرنسي بول بوجبا.

وذكرت صحيفة "ميرور" البريطانية أن "المان يو" يريد ضم البرازيلي أليكس ساندرو ظهير أيسر البيانكونيري، مقابل استعادة الأخير للاعبه السابق بول بوجبا بداية من الصيف المقبل.

وأضافت الصحيفة أن المفاوضات لن تكون سهلة في تلك الصفقة المزمع إتمامها، لاسيما وأن اليوفي لا يريد خسارة ساندرو، كما أنه يُدرك صعوبة الظفر بخدمات بوجبا مرة أخرى الذي يرغب في ضمه أندية كبرى في القارة العجوز مثل برشلونة وريال مدريد.

واختتمت الصحيفة تقريرها بأن جوزيه مورينيو معجب بإمكانات ساندرو كثيرًا، فيما لا تزال علاقته بالفرنسي بوجبا متذبذبة بعد عدة مشاكل وأزمات طوال الفترة الماضية.

نشكركم علي حسن متابعتانا، أخبــارالرياضة : صفقة تبادلية بين يونايتد ويوفنتوس بطلها «بوجبا»، لا تنسي الأعجاب بصفحات مواقع التواصل الأجتماعي الخاصة بالموقع، لتصلكم أخر الأخبار السياسية والأقصادية والرياضية والفنية أولاً بأول من موقع الأقتصادي، صفقة تبادلية بين يونايتد ويوفنتوس بطلها «بوجبا» .

المصدر : بوابة الشروق