أخبــارالرياضة : العطوي : منتخب الشباب السعودي يضم عناصر مميزة
أخبــارالرياضة : العطوي : منتخب الشباب السعودي يضم عناصر مميزة

ضيوفنا الكرام أجدد الترحيب بكم مرة أخرى وأشكركم علي زيارتكم موقع الأقتصادي، مرحباً بك عزيزي الزائر علي موقع الأقتصادي العربي، أخبــارالرياضة : العطوي : منتخب الشباب السعودي يضم عناصر مميزة، حيث نسعي جاهدين ان نكون عند حسن متابعتك لموقعنا، العطوي : منتخب الشباب السعودي يضم عناصر مميزة، عزيزي الزائر، موقع الأقتصادي هو موقع إخباري شامل يضم أحدث المستجدات علي الساحة العربية والدولية ،أخبــارالرياضة : العطوي : منتخب الشباب السعودي يضم عناصر مميزة، حيث نقوم بالبحث عن أهم وأخر الأخبار من كافة المواقع والوكالات الأخبارية، أخبــارالرياضة : العطوي : منتخب الشباب السعودي يضم عناصر مميزة، لنقوم بعرضها علي موقعنا، العطوي : منتخب الشباب السعودي يضم عناصر مميزة، وحتي يتسني لك أن تتابع كل ما هو جديد في عالم الأخبار .

الخميس 1 نوفمبر 2018 09:46 مساءً ـ الأقتصادي ـ قال خالد العطوي، المدرب للمنتخب السعودي تحت 19 عاما، إن فريقه يضم عناصر مميزة، وإنهم يبحثون دائما عن الأفضل.

وتأهل المنتخب السعودي تحت 19 عاما إلى المباراة النهائية ببطولة كأس آسيا للشباب، اليوم الخميس، عقب الفوز على المنتخب الياباني 2 / صفر، ليضرب موعدًا مع المنتخب الكوري في المباراة النهائية.

وقال العطوي ،خلال تصريحاته عقب المباراة ، أن عناصر الأخضر الشاب كانوا على قدر المسؤولية وكانوا في الموعد في كل المباريات.

وتابع العطوي :"لا نبحث عن الفوز فقط، نبحث دائما عن الوصول بالأداء إلى أفضل ما يكون، نبحث عن الأفضل في الأداء والمستويات والأرقام."

وعن المنتخب الياباني ،قال العطوي :"كان منافسا قويا، لكن نجحنا في فرض أسلوبنا عليه منذ بداية المباراة، وكانت لنا الكلمة العليا طوال المواجهة، نحن كجهاز فني ولاعبين نبذل أقصى ما لدينا والتوفيق من الله".

واختتم العطوي تصريحاته، قائلا : "نحن من أفضل فرق البطولة، قدمنا مستويات مميزة أمام منتخبات قوية مثل الصين وأستراليا واليوم أمام اليابان."

نشكركم علي حسن متابعتانا، أخبــارالرياضة : العطوي : منتخب الشباب السعودي يضم عناصر مميزة، لا تنسي الأعجاب بصفحات مواقع التواصل الأجتماعي الخاصة بالموقع، لتصلكم أخر الأخبار السياسية والأقصادية والرياضية والفنية أولاً بأول من موقع الأقتصادي، العطوي : منتخب الشباب السعودي يضم عناصر مميزة .

المصدر : بوابة الشروق