عـااجل: المقاصة يفوز على بتروجيت بهدف نظيف في الدوري الممتاز
عـااجل: المقاصة يفوز على بتروجيت بهدف نظيف في الدوري الممتاز

ضيوفنا الكرام أجدد الترحيب بكم مرة أخرى وأشكركم علي زيارتكم موقع الأقتصادي، مرحباً بك عزيزي الزائر علي موقع الأقتصادي، عـااجل: المقاصة يفوز على بتروجيت بهدف نظيف في الدوري الممتاز، حيث نسعي جاهدين ان نكون عند حسن متابعتك لموقعنا، المقاصة يفوز على بتروجيت بهدف نظيف في الدوري الممتاز، عزيزي الزائر، موقع الأقتصادي هو موقع إخباري شامل يضم أحدث المستجدات علي الساحة العربية والدولية ،عـااجل: المقاصة يفوز على بتروجيت بهدف نظيف في الدوري الممتاز، حيث نقوم بالبحث عن أهم وأخر الأخبار من كافة المواقع والوكالات الأخبارية، عـااجل: المقاصة يفوز على بتروجيت بهدف نظيف في الدوري الممتاز، لنقوم بعرضها علي موقعنا، المقاصة يفوز على بتروجيت بهدف نظيف في الدوري الممتاز، وحتي يتسني لك أن تتابع كل ما هو جديد في عالم الأخبار .

الخميس 1 نوفمبر 2018 11:45 مساءً ـ الأقتصادي ـ فاز فريق جمهورية مصر العربية المقاصة على نظيره بتروجت بهدف دون رد في اللقاء الذي جمع الفريقين اليوم على استاد السويس الجديد ضمن منافسات الجولة الثانية عشر من الدوري الممتاز.

وسجل جول المباراة الوحيد لمصر المقاصة اللاعب إيريك تراوري، في مباراة شهدت عددا من الفرص الضائعة من الفريقين خاصة في الشوط الثاني.

وشهدت المباراة حالة طرد في الدقيقة 86 للاعب بتروجيت أحمد العجوز بعد حصول على الإنذار الثاني.

بهذه النتيجة يرفع فريق جمهورية مصر العربية المقاصة رصيده للنقطة 17 في المركز الرابع، ويتوقف رصيد بتروجت عند النقطة 10 في المركز الخامس عشر.

نشكركم علي حسن متابعتانا، عـااجل: المقاصة يفوز على بتروجيت بهدف نظيف في الدوري الممتاز، عفواً لا تنسي الأعجاب بصفحاتنا عبر مواقع التواصل الأجتماعي الخاصة بموقع الأقتصادي، لتصلكم أهم وأخر الأخبار السياسية والأقصادية والرياضية والفنية أولاً بأول من موقع الأقتصادي، المقاصة يفوز على بتروجيت بهدف نظيف في الدوري الممتاز.

المصدر : المصرى اليوم