أخبــارالرياضة : ديوكوفيتش وفيدرر يتقدمان في بطولة باريس لتنس الاساتذة
أخبــارالرياضة : ديوكوفيتش وفيدرر يتقدمان في بطولة باريس لتنس الاساتذة

ضيوفنا الكرام أجدد الترحيب بكم مرة أخرى وأشكركم علي زيارتكم موقع الأقتصادي، مرحباً بك عزيزي الزائر علي موقع الأقتصادي العربي، أخبــارالرياضة : ديوكوفيتش وفيدرر يتقدمان في بطولة باريس لتنس الاساتذة، حيث نسعي جاهدين ان نكون عند حسن متابعتك لموقعنا، ديوكوفيتش وفيدرر يتقدمان في بطولة باريس لتنس الاساتذة، عزيزي الزائر، موقع الأقتصادي هو موقع إخباري شامل يضم أحدث المستجدات علي الساحة العربية والدولية ،أخبــارالرياضة : ديوكوفيتش وفيدرر يتقدمان في بطولة باريس لتنس الاساتذة، حيث نقوم بالبحث عن أهم وأخر الأخبار من كافة المواقع والوكالات الأخبارية، أخبــارالرياضة : ديوكوفيتش وفيدرر يتقدمان في بطولة باريس لتنس الاساتذة، لنقوم بعرضها علي موقعنا، ديوكوفيتش وفيدرر يتقدمان في بطولة باريس لتنس الاساتذة، وحتي يتسني لك أن تتابع كل ما هو جديد في عالم الأخبار .

الجمعة 2 نوفمبر 2018 12:45 صباحاً ـ الأقتصادي ـ تأهل الصربي نوفاك ديوكوفيتش إلى دور الثمانية في بطولة باريس لأساتذة التنس عقب انسحاب منافسه البوسني جومر دامر، عندما كانت النتيجة تشير إلى تقدم ديوكوفيتش 6 / 1 و2 / 1، بسبب مشكلة في الظهر اليوم الخميس.

ورغم النهاية المبكرة للمباراة، مدد هذا الفوز مسلسل انتصارات ديوكوفيتش إلى 20 مباراة متتالية، في الوقت الذي يحتفل فيه لحصوله على صدارة التصنيف العالمي.

ومن المقرر أن يحصل ديوكوفيتش على صدارة التصنيف يوم الاثنين المقبل بعدما انسحب رافايل نادال من البطولة أمس الأربعاء بسبب إصابة في البطن.

ويلتقي ديوكوفيتش في دور الثمانية مع مارين سيليتش، المصنف السابع على العالم والذي تغلب على البلغاري جريجور ديميتروف 7 / 6 (7 / 5) و6 / 4 في وقت سابق.

وخسر ديوكوفيتش مباراتين فقط في آخر 35 مباراة خاضاها، وكان سيليتش هو أول من ألحق الهزيمة بديوكوفيتش في نهائي بطولة كوينز التي أقيمت في يونيو الماضي.

وفي المقابل، بلغ النجم السويسري المخضرم روجيه فيدرر، المصنف الثالث للبطولة، دور الثمانية أيضا بفوزه على الإيطالي فابيو فونيني.

ولم يجد فيدرر، الذي يحلم بالحصول على لقبه رقم 100 في مسيرته الرياضية، أدنى معاناة في اجتياز عقبة منافسه الإبطالي، بعدما تغلب عليه بنتيجة 6 / 4 و6 / 3، ليحجز مقعدا بالدور المقبل في البطولة التي توج بها عام 2011.

كما صعد النمساوي دومينيك ثيم، المصنف السادس للبطولة، إلى نفس الدور إثر تغلبه على الكرواتي بورنا تشوريتش بنتيجة 6 / 7 و6 / 2 و7 / 5 في مباراة ماراثونية.

وواصل الألماني أليكسندر زفيريف مسيرته في البطولة، عقب تأهله لدور الثمانية، إثر فوزه على الأرجنتيني دييجو شوارتزمان بنتيجة 6 / 4 و6 / 2.

وحقق الروسي كاران خاشانوف مفاجأة كبرى بفوزه على الأمريكي جون إيسنر، المصنف الثامن للبطولة، بنتيجة 6 / 4 و6 / 7 و7 / 6، في حين تغلب الأمريكي جاك سوك على التونسي مالك الجزيري بنتيجة 6 / صفر و6 / 4.

نشكركم علي حسن متابعتانا، أخبــارالرياضة : ديوكوفيتش وفيدرر يتقدمان في بطولة باريس لتنس الاساتذة، لا تنسي الأعجاب بصفحات مواقع التواصل الأجتماعي الخاصة بالموقع، لتصلكم أخر الأخبار السياسية والأقصادية والرياضية والفنية أولاً بأول من موقع الأقتصادي، ديوكوفيتش وفيدرر يتقدمان في بطولة باريس لتنس الاساتذة .

المصدر : بوابة الشروق