الإقتصادي : «الإنتاج» يتحدى «الموج الأزرق» على ستاد السلام
الإقتصادي : «الإنتاج» يتحدى «الموج الأزرق» على ستاد السلام

ضيوفنا الكرام أجدد الترحيب بكم مرة أخرى وأشكركم علي زيارتكم موقع الأقتصادي، مرحباً بك عزيزي الزائر علي موقع الأقتصادي، الإقتصادي : «الإنتاج» يتحدى «الموج الأزرق» على ستاد السلام، حيث نسعي جاهدين ان نكون عند حسن متابعتك لموقعنا، «الإنتاج» يتحدى «الموج الأزرق» على ستاد السلام، عزيزي الزائر، موقع الأقتصادي هو موقع إخباري شامل يضم أحدث المستجدات علي الساحة العربية والدولية ،الإقتصادي : «الإنتاج» يتحدى «الموج الأزرق» على ستاد السلام، حيث نقوم بالبحث عن أهم وأخر الأخبار من كافة المواقع والوكالات الأخبارية، الإقتصادي : «الإنتاج» يتحدى «الموج الأزرق» على ستاد السلام، لنقوم بعرضها علي موقعنا، «الإنتاج» يتحدى «الموج الأزرق» على ستاد السلام، وحتي يتسني لك أن تتابع كل ما هو جديد في عالم الأخبار .

الجمعة 2 نوفمبر 2018 07:45 صباحاً ـ الأقتصادي ـ يستضيف الإنتاج الحربى، نظيره سموحة فى الخامسة من مساء اليوم على ستاد السلام فى إطار منافسات الجولة الـ 12 من عمر مسابقة الدورى الممتاز "دورى عبور لاند".

ويسعى الإنتاج الحربى بقيادة مدير الفنى مختار مختار، للعودة للانتصارات مجددًا بعدما  انتهت آخر مباراة للفريق بالتعادل مع الطلائع.

على الجانب الآخر يأمل على ماهر المدير الفنى لسموحة، فى خطف نقاط المباراة بعد التعثر أمام الحدود الجولة الماضية.

ويحتل الإنتاج المركز الثاني برصيد 18 نقطة خلفا للزمالك، بعدما حقق الفوز برباعية على وادى دجلة فى المباراة التى أقيمت بينها أمس، فيما يحتل سموحة المركز الثالث برصيد 17 نقطة.  

نشكركم علي حسن متابعتانا، الإقتصادي : «الإنتاج» يتحدى «الموج الأزرق» على ستاد السلام، عفواً لا تنسي الأعجاب بصفحاتنا عبر مواقع التواصل الأجتماعي الخاصة بموقع الأقتصادي، لتصلكم أهم وأخر الأخبار السياسية والأقصادية والرياضية والفنية أولاً بأول من موقع الأقتصادي، «الإنتاج» يتحدى «الموج الأزرق» على ستاد السلام.

المصدر : المصريون