عـااجل: زيدان يصدم ريال مدريد ويرفض العودة مجدداً
عـااجل: زيدان يصدم ريال مدريد ويرفض العودة مجدداً

ضيوفنا الكرام أجدد الترحيب بكم مرة أخرى وأشكركم علي زيارتكم موقع الأقتصادي، مرحباً بك عزيزي الزائر علي موقع الأقتصادي، عـااجل: زيدان يصدم ريال مدريد ويرفض العودة مجدداً، حيث نسعي جاهدين ان نكون عند حسن متابعتك لموقعنا، زيدان يصدم ريال مدريد ويرفض العودة مجدداً، عزيزي الزائر، موقع الأقتصادي هو موقع إخباري شامل يضم أحدث المستجدات علي الساحة العربية والدولية ،عـااجل: زيدان يصدم ريال مدريد ويرفض العودة مجدداً، حيث نقوم بالبحث عن أهم وأخر الأخبار من كافة المواقع والوكالات الأخبارية، عـااجل: زيدان يصدم ريال مدريد ويرفض العودة مجدداً، لنقوم بعرضها علي موقعنا، زيدان يصدم ريال مدريد ويرفض العودة مجدداً، وحتي يتسني لك أن تتابع كل ما هو جديد في عالم الأخبار .

الجمعة 2 نوفمبر 2018 08:45 صباحاً ـ الأقتصادي ـ كشفت صحيفة «سبورت» الكتالونية أن الفرنسى زين الدين زيدان، المدير الفنى لفريق ريال مدريد الإسبانى، أنهى حالة الجدل عن إمكانية عودته إلى تدريب الفريق الملكى من جديد، بعد إقالة جولين لوبيتيجى إثر الهزيمة الثقيلة التى تلقاها ضد برشلونة فى كلاسيكو الارض5/1.

وأشارت الصحيفة إلى أن الفرنسى زين الدين زيدان رفض فكرة العودة إلى تدريب ريال مدريد نهائياً، خلفاً لـ«لوبيتيجى»، بعدما قضى فترة تاريخية داخل «سانتياجو برنابيو»، حقق خلالها 9 ألقاب، أبرزها 3 بطولات من دورى أبطال أوروبا على التوالى.

وأوضحت الصحيفة أن «زيدان» لم يكن راضياً على عدد من القرارات التى اتخذتها إدارة النادى الملكى خلال عمله فى «سانتياجو بيرنابيو»، ولاسيما تلك المتعلقة بالتعاقدات، والتسرع فى بيع بعض اللاعبين، والتدخل فى عمله. وكانت تقارير وأنباء قد انتشرت مؤخراً حول رغبة لاعبى ريال مدريد فى عودة الفرنسى زين الدين زيدان من جديد إلى القيادة الفنية، وهو ما تم إخطار إدارة الملكى به. وطلب عدد كبير من لاعبى الميرنجى عودة المدرب الفرنسى إلى قيادة الفريق مرة أخرى، بعدما حصد العديد من البطولات للملكى خلال فترة توليه المسؤولية الفنية. واستقرت إدارة ريال مدريد على الإطاحة بـ«لوبيتيجى» من منصبه مؤخراً بسبب سوء النتائج، والاعتماد على الأرجنتينى سانتياجو سولارى، بدلاً منه، بشكل مؤقت.

على جانب آخر، كشف نادى ريال مدريد عن إصابة نجمه البرازيلى «مارسيلو»، والتى تظهر لها خلال لقاء برشلونة الأخير فى الجولة العاشرة من الدورى الإسبانى، والتى على أثرها لم يستكمل مباراة الكلاسيكو.

قال بيان ريال مدريد إن الأشعة التى خضع لها «مارسيلو» أوضحت أن اللاعب البرازيلى يعانى شداً عضلياً فى أوتار الركبة اليمنى، وسيتم تقييم حالته بمزيد من الفحوصات والاختبارات.

وذكرت تقارير صحفية أن الإصابة التى يعانى منها «مارسيلو» هى نفسها التى أبعدته عن الفريق خلال مواجهات أتلتيكو مدريد وألافيس فى الليجا وسيسكا موسكو الروسى، بجانب معسكر منتخب البرازيلى بداية الشهر الحالى.

ومن المتوقع أن يفتقد ريال مدريد خدمات «مارسيلو»، لمدة 4 أسابيع، وبالتالى سيغيب عن مواجهات ميليا فى الكأس.

نشكركم علي حسن متابعتانا، عـااجل: زيدان يصدم ريال مدريد ويرفض العودة مجدداً، عفواً لا تنسي الأعجاب بصفحاتنا عبر مواقع التواصل الأجتماعي الخاصة بموقع الأقتصادي، لتصلكم أهم وأخر الأخبار السياسية والأقصادية والرياضية والفنية أولاً بأول من موقع الأقتصادي، زيدان يصدم ريال مدريد ويرفض العودة مجدداً.

المصدر : المصرى اليوم