عـااجل: 7 حقائق تلخص رباعية الزمالك في شباك وادي دجلة
عـااجل: 7 حقائق تلخص رباعية الزمالك في شباك وادي دجلة

ضيوفنا الكرام أجدد الترحيب بكم مرة أخرى وأشكركم علي زيارتكم موقع الأقتصادي، مرحباً بك عزيزي الزائر علي موقع الأقتصادي، عـااجل: 7 حقائق تلخص رباعية الزمالك في شباك وادي دجلة، حيث نسعي جاهدين ان نكون عند حسن متابعتك لموقعنا، 7 حقائق تلخص رباعية الزمالك في شباك وادي دجلة، عزيزي الزائر، موقع الأقتصادي هو موقع إخباري شامل يضم أحدث المستجدات علي الساحة العربية والدولية ،عـااجل: 7 حقائق تلخص رباعية الزمالك في شباك وادي دجلة، حيث نقوم بالبحث عن أهم وأخر الأخبار من كافة المواقع والوكالات الأخبارية، عـااجل: 7 حقائق تلخص رباعية الزمالك في شباك وادي دجلة، لنقوم بعرضها علي موقعنا، 7 حقائق تلخص رباعية الزمالك في شباك وادي دجلة، وحتي يتسني لك أن تتابع كل ما هو جديد في عالم الأخبار .

الجمعة 2 نوفمبر 2018 08:45 صباحاً ـ الأقتصادي ـ حقق الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك فوزًاعريضًا على حساب نظيره وادي دجلة بأبعة أهداف مقابل هدفين، بمنافسات الجولة الثانية عشر لمسابقة الدوري المصري الممتاز موسم 2018-2019.

واعتلى الزمالك بهذا الفوز قمة ترتيب المسابقة برصيد 20 نقطة، بينما تجمد رصيد دجلة عند 11 نقطة في المركز الثالث عشر.

ونستعرض في التقرير التالي 7 حقائق في انتصار الزمالك بالأربعة على حساب دجلة.

أولاً: أكبر عدد من الأهداف المسجلة في تاريخ مواجهات الفريقين

شهدت المواجهة أكبر عدد من الأهداف المسجلة في تاريخ مواجهات الفريقين بالدوري، حيث لم يسبق اهتزاز الشباك في 6 مرات خلال أي مباراة سابقة جمعتهما.

ثانياً: رباعية جديدة للزمالك

الزمالك سبق وأن فاز على دجلة بالأربعة ولكن بنتيجة (4/1) في لقاء جمعهما بدور الـ16 لمسابقة كأس جمهورية مصر العربية موسم 2012، بينما تمكن دجلة للمرة الثالثة من زيارة شباك الزمالك مرتين في مباراة واحدة، حيث كانت المرة الأولى في لقاء الدو الأول لموسم 2013-2014 في فوز الزمالك بنتيجة (3-2) والثانية في لقاء الدور الثاني للموسم نفسه.

ثالثاً: بطاقة حمراء أولى للزمالك أمام دجلة

للمرة الأولى يتعرض لاعب من صفوف الزمالك لنيل البطاقة الحمراء في مواجهات الفريق أمام دجلة، بعد قيام الحكم بطرد محمد عبدالغني، مدافع الفريق الأبيض، وكانت الكروت الحمراء من نصيب دجلة في المواجهات السابقة، فتعرض أحمد ضرغام للطرد في لقاء الدور الثاني للدوري موسم 2011، كذلك أحمد على في لقاء الدور الأول لموسم 2016.

رابعاً: دجلة بلا فوز على الزمالك

استمر فريق وادي دجلة غير قادراً على تحقيق أي فوز على الزمالك خلال 17 مواجهة جمعتهما بواقع 15 بالدوري الممتاز ومباراتين بكأس جمهورية مصر العربية، وظلت نتيجة التعادل هي الأفضل لدجلة خلال مواجهاته أمام القلعة البيضاء.

خامساً: رقمان مميزان لمحمود علاء

محمود علاء، مدافع فريق المارد الابيض "نادي الزمالك"، حقق رقمين مميزين، الأول هو التساوي في صدارة هدافي المسابقة برصيد 7 أهداف مع الإثيوبي شميلس بيكلي، والثاني هو رقم مشترك مع مصطفى جمال، لاعب الحرس، في أكثر لاعبي المسابقة تسجيلاً من ركلات جزاء، حيث سجل كل منهما 4 أهداف من ركلات الجزاء.

سادساً: جروس يفوز على أجنبي للمرة الأولى

للمرة الأولى يتمكن السويسري كريستيان جروس، المدرب لفريق المارد الابيض "نادي الزمالك"، من تحقيق الانتصار على فريق يقوده مدير فني أجنبي بمشواره مع الأبيض بالدوري هذا الموسم، فخسر المواجهة الأولى أمام كالديرون الإسباني، المدرب السابق للنجوم.

سابعاً: الزمالك الأكثر حصولاً على ركلات الجزاء

بات الزمالك هو أكثر فريق يتحصل على ركلات الجزاء في الدوري المصري هذا الموسم حتى الآن، بعدما تحصل على الركلة الخامسة أمام دجلة، متفوقاً على حرس الحدود الذي تحصل على 4 ركلات.

نشكركم علي حسن متابعتانا، عـااجل: 7 حقائق تلخص رباعية الزمالك في شباك وادي دجلة، عفواً لا تنسي الأعجاب بصفحاتنا عبر مواقع التواصل الأجتماعي الخاصة بموقع الأقتصادي، لتصلكم أهم وأخر الأخبار السياسية والأقصادية والرياضية والفنية أولاً بأول من موقع الأقتصادي، 7 حقائق تلخص رباعية الزمالك في شباك وادي دجلة.

المصدر : المصرى اليوم