ريـاضة : الإنتاج الحربي يسعى للحفاظ على الصدارة أمام سموحة.. وحسام حسن في اختباره الأول مع بيراميدز
ريـاضة : الإنتاج الحربي يسعى للحفاظ على الصدارة أمام سموحة.. وحسام حسن في اختباره الأول مع بيراميدز

ضيوفنا الكرام أجدد الترحيب بكم مرة أخرى وأشكركم علي زيارتكم موقع الأقتصادي، مرحباً بك عزيزي الزائر علي موقع الأقتصادي العربي، ريـاضة : الإنتاج الحربي يسعى للحفاظ على الصدارة أمام سموحة.. وحسام حسن في اختباره الأول مع بيراميدز، حيث نسعي جاهدين ان نكون عند حسن متابعتك لموقعنا، الإنتاج الحربي يسعى للحفاظ على الصدارة أمام سموحة.. وحسام حسن في اختباره الأول مع بيراميدز، عزيزي الزائر، موقع الأقتصادي هو موقع إخباري شامل يضم أحدث المستجدات علي الساحة العربية والدولية ،ريـاضة : الإنتاج الحربي يسعى للحفاظ على الصدارة أمام سموحة.. وحسام حسن في اختباره الأول مع بيراميدز، حيث نقوم بالبحث عن أهم وأخر الأخبار من كافة المواقع والوكالات الأخبارية، ريـاضة : الإنتاج الحربي يسعى للحفاظ على الصدارة أمام سموحة.. وحسام حسن في اختباره الأول مع بيراميدز، لنقوم بعرضها علي موقعنا، الإنتاج الحربي يسعى للحفاظ على الصدارة أمام سموحة.. وحسام حسن في اختباره الأول مع بيراميدز، وحتي يتسني لك أن تتابع كل ما هو جديد في عالم الأخبار .

الجمعة 2 نوفمبر 2018 09:45 صباحاً ـ الأقتصادي ـ تستأنف اليوم جولات الاسبوع الثاني عشر من عمر الدوري الممتاز بأربعة مواجهات، حيث يلتقي الداخلية مع طلائع الجيش، والجونة مع إنبي، ويحل سموحة ضيفًا على الإنتاج الحرب، بينما يستضيف بيراميدز فريق الاتحاد السكندري.

ففي أولى مباريات اليوم يستضيف الداخلية على ملعب كلية الشرطة بالعباسية، فريق طلائع الجيش، في الثالثة إلا الربع عصرًا، وعينه على نقاط المباراة الثلاث ليصعد إلى المركز الثامن ويحافظ على حظوظه في البقاء بمنطقة وسط الجدول، حيث يحتل الفريق المركز التاسع برصيد 12 نقطة وبفارق نقطة وحيدة عن الطلائع صاحب المركز الثامن.

وكان الداخلية، الذي ودع بطولة كأس جمهورية مصر العربية أمام فريق المنصورة بركلات الترجيح خلال دور الـ32، قد تعادل في أخر مبارياته بالدوري أمام إنبي ضمن منافسات الأسبوع 11 بهدف لمثله.

على الجانب الأخر يسعى يدخل الطالئع مباراة اليوم في المركز الثامن برصيد 13 نقطة جمعها من 3 انتصارات وأربع هزائم وتعادل في مثلهم كان أخرها أمام الإنتاج الحربي في الأسبوع الـ11.

ويسعى طلائع الجيش إلى تحقيق فوز يقربه من المربع الذهبي، حيث يفصله عن بيراميدز صاحب المركز الرابع 3 نقاط فقط.

وفي ثان مباريات اليوم يستضيف الجونة، على ملعبه بمدينة الغردقة، فريق إنبي في الثالثة والنصف عصرًا، حيث يسعى الفريق العائد حديثًا إلى الدوري إلى التأكيد على بدايته الجيدة في الدوري، والتي وضعته في المركز السادس برصيد 14 نقطو وبفارق 3 نقاط فقط عن المركز الثاني.

على الجانب الأخر يسعى الفريق البترولي إلى فوز يعدل من وضعيته المتأزمة في المركز العاشر برصيد 12 نقطة، حيث حقق الفوز في 3 مباريات فقط، وتعادل في مثلهم، بينما تلقى الهزيمة في 4 مباريات.

وفي الخامسة والنصف مساءً، تقام مباراتين، حيث يلتقي الإنتاج الحربي مع سموحة على ملعب السلام، بينما يستضيف بيراميدز الاتحاد السكندري على ملعب الدفاع الجوي.

في ملعب السلام يسعى مختار مختار المدري الفني للانتاج الحربي، إلى الحفاظ على الصدارة التي يحتلها الفريق برصيد 18 نقطة، وتعويض الخروج المبكر من كأس جمهورية مصر العربية أمام الزمالك في دور الـ16.وحقق الإنتاج الحربي في الدوري 4 انتصارات و6 تعادلات، بينما تلقى هزيمة وحيدة أمام جمهورية مصر العربية المقاصة.

على الجانب الأخر يسعى فريق سموحة إلى تحقيق الفوز لانتزاع الصدارة من مضيفه، حيث يحتل الفريق السكندري المركز الثالث برصيد 17 نقطة، جمعها من أربعة انتصارات وخمس تعادلات وخسارة وحيدة.

وفي أخر مباريات اليوم يدخل فريق بيراميدز الاختبار الأول تحت القيادة الفنية الجديدة لحسام حسن، الذي تولى تدريب الفريق خلفًا للأرجنتيني ريكاردو لافولبي، ليكون المدرب الثالث للفريق منذ بداية الموسم، أمام الاتحاد السكندري.

ويسعى حسام حسن إلى تقديم أوراق إعتماده لدى مسئولي نادي بيراميدز، حيث يسعى إلى تكرار النجاح الذي حققه مع فريقه السابق المصري. ويحتل بيراميدز المركز الرابع برصيد 16 نقطة جمعها من 4 انتصارات وتعادل في مثلهم وتلقى خسارة وحيدة أمام الإسماعيلي في أخر مباريات الفريق بالدوري قبل التوقف.

على الجانب الأخر يسعى فريق الاتحاد السكندري، صاحب المركز الخامس برصيد 15 نقطة، إلى العودة لطريق الانتصارات الذي بدأه مع المدرب الجديد حلمي طولان أمام الاهلي في الجولة العاشرة، قبل أن يسقط الفريق أمام الزمالك في البطولة العربية بهدف نظيف.

 

نشكركم علي حسن متابعتانا، ريـاضة : الإنتاج الحربي يسعى للحفاظ على الصدارة أمام سموحة.. وحسام حسن في اختباره الأول مع بيراميدز، لا تنسي الأعجاب بصفحات مواقع التواصل الأجتماعي الخاصة بالموقع، لتصلكم أخر الأخبار السياسية والأقصادية والرياضية والفنية أولاً بأول من موقع الأقتصادي، الإنتاج الحربي يسعى للحفاظ على الصدارة أمام سموحة.. وحسام حسن في اختباره الأول مع بيراميدز .

المصدر : بوابة الشروق