أخبــارالرياضة : تحديد موعد نهائي ليبيرتادوريس رغم غموض موقف ريفر بليت
أخبــارالرياضة : تحديد موعد نهائي ليبيرتادوريس رغم غموض موقف ريفر بليت

ضيوفنا الكرام أجدد الترحيب بكم مرة أخرى وأشكركم علي زيارتكم موقع الأقتصادي، مرحباً بك عزيزي الزائر علي موقع الأقتصادي العربي، أخبــارالرياضة : تحديد موعد نهائي ليبيرتادوريس رغم غموض موقف ريفر بليت، حيث نسعي جاهدين ان نكون عند حسن متابعتك لموقعنا، تحديد موعد نهائي ليبيرتادوريس رغم غموض موقف ريفر بليت، عزيزي الزائر، موقع الأقتصادي هو موقع إخباري شامل يضم أحدث المستجدات علي الساحة العربية والدولية ،أخبــارالرياضة : تحديد موعد نهائي ليبيرتادوريس رغم غموض موقف ريفر بليت، حيث نقوم بالبحث عن أهم وأخر الأخبار من كافة المواقع والوكالات الأخبارية، أخبــارالرياضة : تحديد موعد نهائي ليبيرتادوريس رغم غموض موقف ريفر بليت، لنقوم بعرضها علي موقعنا، تحديد موعد نهائي ليبيرتادوريس رغم غموض موقف ريفر بليت، وحتي يتسني لك أن تتابع كل ما هو جديد في عالم الأخبار .

الجمعة 2 نوفمبر 2018 09:45 صباحاً ـ الأقتصادي ـ أعلن اتحاد أمريكا الجنوبية لكرة القدم "كونميبول" موعد نهائي بطولة كأس ليبيرتادوريس، حيث أكد أن مباراة الذهاب ستلعب في 10 نوفمبر الجاري في ملعب "بومبونيرا"، معقل نادي بوكا جونيورز فيما سيلعب لقاء العودة في الرابع والعشرين من نفس الشهر ولكنه لم يذكر مكان إقامته أو هوية الطرف الثاني في هذه المواجهة. 

وأظهر "كونميبول" عن موعد إقامة المباراتين عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي "موقع التواصل الاجتماعي تويتر"، رغم أنه لا يزال عليه أن يتخذ قرار في الشكوى التي قدمها نادي جريميو البرازيلي ضد نادي ريفر بليت الأرجنتيني، الذي يفترض أن يكون الطرف الثاني في نهائي كأس ليبيرتادوريس طبقا لنتائج الدور قبل النهائي لهذه البطولة.

يشار إلى أن النادي البرازيلي تقدم بشكوى ضد المدرب لريفر بليت، مارسيلو جاياردو، مدعيا أن الأخير لم يلتزم بتنفيذ عقوبة الإيقاف التي كانت مفروضة عليه من قبل "كونميبول" خلال مباراة العودة في الدور قبل النهائي لكأس ليبيرتادوريس، والتي أقيمت يوم الثلاثاء الماضي في مدينة بورتو اليجري البرازيلية.

وكان جاياردو قد خالف بالفعل العقوبة الموقعة عليه وقام بالتواصل مع جهازه الفني خلال المباراة، كما نزل إلى غرفة خلع ملابس اللاعبين بين شوطي اللقاء.

وخسر جريميو تلك المباراة بنتيجة 1 / 2 أمام ريفر بليت بعد أن فاز بمباراة الذهاب بهدف نظيف على ملعب منافسه، ولكنه طالب كونميبول باعتباره فائزا في اللقاء الأخير، حيث أنه يرى أن تصرف جاياردو كان مؤثرا في نتيجة المواجهة.

ويستند النادي البرازيلي في شكواه على الفقرة الثالثة من المادة 56 من لائحة كونميبول التي تحدد الحالات التي يحق فيها لأحد الفرق بالمطالبة باحتساب نقاط المباراة لصالحه.

وتنص هذه الفقرة من المادة المذكورة على أحقية أحد الفرق بالمطالبة باحتساب نقاط المباراة لصالحه في حال "وقوع أي حدث خطير منصوص عليه في هذه اللائحة وله تأثير على نتيجة المباراة".

وكان من المقرر أن تقام مباراتي الدور النهائي لكأس ليبيرتادوريس في يومي السابع و28 نوفمبر الجاري.

ولكن تم تعديل هذين الموعدين نظرا لأن العاصمة الأرجنتينية بوينس آيرس ستستضيف خلال الفترة ما بين يومي 30 نوفمبر والأول من ديسمبر المقبل قمة العشرين التي سيحضرها قيادات بارزة في العالم، على رأسهم الرئيس الأمريكي ترامب ونظيره الروسي بوتين، بالإضافة إلى الرئيس الصيني شي جين بينج وأخرين.

نشكركم علي حسن متابعتانا، أخبــارالرياضة : تحديد موعد نهائي ليبيرتادوريس رغم غموض موقف ريفر بليت، لا تنسي الأعجاب بصفحات مواقع التواصل الأجتماعي الخاصة بالموقع، لتصلكم أخر الأخبار السياسية والأقصادية والرياضية والفنية أولاً بأول من موقع الأقتصادي، تحديد موعد نهائي ليبيرتادوريس رغم غموض موقف ريفر بليت .

المصدر : بوابة الشروق