أخبــارالرياضة : بولت ينهي تجربته في الدوري الأسترالي سريعا
أخبــارالرياضة : بولت ينهي تجربته في الدوري الأسترالي سريعا

ضيوفنا الكرام أجدد الترحيب بكم مرة أخرى وأشكركم علي زيارتكم موقع الأقتصادي، مرحباً بك عزيزي الزائر علي موقع الأقتصادي العربي، أخبــارالرياضة : بولت ينهي تجربته في الدوري الأسترالي سريعا، حيث نسعي جاهدين ان نكون عند حسن متابعتك لموقعنا، بولت ينهي تجربته في الدوري الأسترالي سريعا، عزيزي الزائر، موقع الأقتصادي هو موقع إخباري شامل يضم أحدث المستجدات علي الساحة العربية والدولية ،أخبــارالرياضة : بولت ينهي تجربته في الدوري الأسترالي سريعا، حيث نقوم بالبحث عن أهم وأخر الأخبار من كافة المواقع والوكالات الأخبارية، أخبــارالرياضة : بولت ينهي تجربته في الدوري الأسترالي سريعا، لنقوم بعرضها علي موقعنا، بولت ينهي تجربته في الدوري الأسترالي سريعا، وحتي يتسني لك أن تتابع كل ما هو جديد في عالم الأخبار .

الجمعة 2 نوفمبر 2018 09:45 صباحاً ـ الأقتصادي ـ انهى العداء الجامايكي الشهير اوسين بولت مسيرته في ملاعب كرة القدم مبكرا وبشكل فوري.

وقرر بولت إنهاء مسيرته مع نادي سنترال كوست مارينرز المنافس بالدوري الأسترالي لكرة القدم بشكل فوري بعد فشل الطرفان في التوصل لصيغة مناسبة للتعاقد.

ويتدرب أسرع رجل في العالم مع الفريق الأسترالي منذ آب/اغسطس الماضي.

وقال بولت في بيان نشره النادي "أود أن أشكر ملاك نادي سنترال كوست مارينرز والإدارة والجهاز الفني واللاعبين والجماهير على الترحيب بي خلال الفترة التي قضيتها هناك".

وقال "اتمنى للنادي النجاح في الموسم الجاري".

ولم ينجح ممثلو بولت وإدارة مارينرز في التوصل لاتفاق بشأن العقد بعد الاخفاق في إيجاد شريك خارجي يساهم في راتب العداء السابق الشهير البالغ من العمر 32 عاما.

ووفقا لوكالة الأنباء الأسترالية فإن مارينرز عرض على بولت راتب قدره 150 الف دولار استرليني (107 الف دولار أمريكي) دون وجود ضمانات بمشاركته ولو في مباراة واحدة بالدوري الأسترالي.

نشكركم علي حسن متابعتانا، أخبــارالرياضة : بولت ينهي تجربته في الدوري الأسترالي سريعا، لا تنسي الأعجاب بصفحات مواقع التواصل الأجتماعي الخاصة بالموقع، لتصلكم أخر الأخبار السياسية والأقصادية والرياضية والفنية أولاً بأول من موقع الأقتصادي، بولت ينهي تجربته في الدوري الأسترالي سريعا .

المصدر : بوابة الشروق