أخبــارالرياضة : رئيس الأرجنتين سعيد بتأهل بوكا جونيورز وريفر بليت لنهائي ليبرتادوريس
أخبــارالرياضة : رئيس الأرجنتين سعيد بتأهل بوكا جونيورز وريفر بليت لنهائي ليبرتادوريس

ضيوفنا الكرام أجدد الترحيب بكم مرة أخرى وأشكركم علي زيارتكم موقع الأقتصادي، مرحباً بك عزيزي الزائر علي موقع الأقتصادي العربي، أخبــارالرياضة : رئيس الأرجنتين سعيد بتأهل بوكا جونيورز وريفر بليت لنهائي ليبرتادوريس، حيث نسعي جاهدين ان نكون عند حسن متابعتك لموقعنا، رئيس الأرجنتين سعيد بتأهل بوكا جونيورز وريفر بليت لنهائي ليبرتادوريس، عزيزي الزائر، موقع الأقتصادي هو موقع إخباري شامل يضم أحدث المستجدات علي الساحة العربية والدولية ،أخبــارالرياضة : رئيس الأرجنتين سعيد بتأهل بوكا جونيورز وريفر بليت لنهائي ليبرتادوريس، حيث نقوم بالبحث عن أهم وأخر الأخبار من كافة المواقع والوكالات الأخبارية، أخبــارالرياضة : رئيس الأرجنتين سعيد بتأهل بوكا جونيورز وريفر بليت لنهائي ليبرتادوريس، لنقوم بعرضها علي موقعنا، رئيس الأرجنتين سعيد بتأهل بوكا جونيورز وريفر بليت لنهائي ليبرتادوريس، وحتي يتسني لك أن تتابع كل ما هو جديد في عالم الأخبار .

الجمعة 2 نوفمبر 2018 09:45 صباحاً ـ الأقتصادي ـ أعرب الرئيس الأرجنتيني ماوريسيو ماكري، عن سعادته بالنهائي "التاريخي" الذي سيجمع بين ناديي بوكا جونيورز وريفر بليت الأرجنتينيين في بطولة كأس ليبرتادوريس لكرة القدم، مطالبا في الوقت نفسه بضرورة أن تقام المواجهة بين الفريقين في أجواء يعمها "التوافق والسلام".

وقال الرئيس الأرجنتيني، أحد أبرز أنصار بوكا جونيورز: "نحن أمام نهائي تاريخي، ربما لن يتكرر مرة أخرى، إنه شيء فريد". 

يذكر أن ماكري كان رئيسا لبوكا جوينورز في الفترة ما بين عامي 1995 و2007، قبل أن يقتحم عالم السياسة ويتم اختياره في ذلك العام عمدة للعاصمة الأرجنتينية بوينس آيرس.

ويرى ماكري أنه بالإضافة إلى روعة هذه المواجهة من الناحية الرياضية، حيث أنها ايضا تجتذب أنظار الجماهير في العالم أجمع، فإن هذا اللقاء يعد فرصة لكي تظهر جماهير الفريقين قدرتهم على التعامل بتعقل مع هذا الحدث والحرص على عدم إخراجه من سياقه الرياضي. 

وقال ماكري قائلا: "إنها فرصة كبيرة لكي نمرر هذا اللقاء من خلال روح الفكاهة رغم شراسة المنافسة بين بوكا وريفر في كل وقت، ولكن علينا أن نحافظ على وضع المباراة في هذا الإطار، الإطار الرياضي، وإطار التوافق والسلام".

واختتم قائلا: "سيكون لما سيقوم به الأطراف الأساسية لهذه المواجهة مثل القيادات الرياضية والمدربين واللاعبين والجماهير أهمية بالغة، على الجميع أن يشعر بأنها حفل".

نشكركم علي حسن متابعتانا، أخبــارالرياضة : رئيس الأرجنتين سعيد بتأهل بوكا جونيورز وريفر بليت لنهائي ليبرتادوريس، لا تنسي الأعجاب بصفحات مواقع التواصل الأجتماعي الخاصة بالموقع، لتصلكم أخر الأخبار السياسية والأقصادية والرياضية والفنية أولاً بأول من موقع الأقتصادي، رئيس الأرجنتين سعيد بتأهل بوكا جونيورز وريفر بليت لنهائي ليبرتادوريس .

المصدر : بوابة الشروق