عـااجل: مانشستر يونايتد يعثر على بديل الحارس دي خيا
عـااجل: مانشستر يونايتد يعثر على بديل الحارس دي خيا

ضيوفنا الكرام أجدد الترحيب بكم مرة أخرى وأشكركم علي زيارتكم موقع الأقتصادي، مرحباً بك عزيزي الزائر علي موقع الأقتصادي، عـااجل: مانشستر يونايتد يعثر على بديل الحارس دي خيا، حيث نسعي جاهدين ان نكون عند حسن متابعتك لموقعنا، مانشستر يونايتد يعثر على بديل الحارس دي خيا، عزيزي الزائر، موقع الأقتصادي هو موقع إخباري شامل يضم أحدث المستجدات علي الساحة العربية والدولية ،عـااجل: مانشستر يونايتد يعثر على بديل الحارس دي خيا، حيث نقوم بالبحث عن أهم وأخر الأخبار من كافة المواقع والوكالات الأخبارية، عـااجل: مانشستر يونايتد يعثر على بديل الحارس دي خيا، لنقوم بعرضها علي موقعنا، مانشستر يونايتد يعثر على بديل الحارس دي خيا، وحتي يتسني لك أن تتابع كل ما هو جديد في عالم الأخبار .

الجمعة 2 نوفمبر 2018 11:47 صباحاً ـ الأقتصادي ـ ذكرت صحيفة «ذا صن» أن نادى مانشستر يونايتد الإنجليزي، عثر على البديل المناسب الذي سيخلف الحارس الإسباني ديفيد دي خيا، حال رحيله عن صفوف الفريق، بنهاية الموسم الجاري.

وقالت الصحيفة إن مانشستر يونايتد يريد الحصول على خدمات الأسترالي ماثيو ريان، حارس مرمى برايتون.

وأكدت الصحيفة أن دي خيا (27 عامًا) أقر عدم التوقيع على عقد جديد مع مانشستر يونايتد، كما اعترف مدربه جوزيه مورينيو، أنه غير واثق من استمرار الحارس الإسباني مع الشياطين الحمر.

ويقدم ريان، مستويات جيدة مع برايتون في دورى البريميرليج الممتاز هذا الموسم، ولفت أنظار مانشستر يونايتد، الذي يراه البديل المناسب لخلافة دي خيا.

وسيكون من الصعب على برايتون، الحفاظ على حارسه الأسترالي (26 عامًا)، حال تحرك مانشستر يونايتد للحصول على خدماته.

وتمتع ديفيد دي خيا، باهتمام خاص من ريال مدريد، قبل أن يحصل الملكي على خدمات الحارس البلجيكي تيبو كورتوا، قادمًا من تشيلسي، خلال الميركاتو الصيفي الماضي.

نشكركم علي حسن متابعتانا، عـااجل: مانشستر يونايتد يعثر على بديل الحارس دي خيا، عفواً لا تنسي الأعجاب بصفحاتنا عبر مواقع التواصل الأجتماعي الخاصة بموقع الأقتصادي، لتصلكم أهم وأخر الأخبار السياسية والأقصادية والرياضية والفنية أولاً بأول من موقع الأقتصادي، مانشستر يونايتد يعثر على بديل الحارس دي خيا.

المصدر : المصرى اليوم