ريـاضة : إكرامي: لا نهتم بتفوقنا تاريخيا على الترجي..نسعى للتتويج باللقب
ريـاضة : إكرامي: لا نهتم بتفوقنا تاريخيا على الترجي..نسعى للتتويج باللقب

ضيوفنا الكرام أجدد الترحيب بكم مرة أخرى وأشكركم علي زيارتكم موقع الأقتصادي، مرحباً بك عزيزي الزائر علي موقع الأقتصادي العربي، ريـاضة : إكرامي: لا نهتم بتفوقنا تاريخيا على الترجي..نسعى للتتويج باللقب، حيث نسعي جاهدين ان نكون عند حسن متابعتك لموقعنا، إكرامي: لا نهتم بتفوقنا تاريخيا على الترجي..نسعى للتتويج باللقب، عزيزي الزائر، موقع الأقتصادي هو موقع إخباري شامل يضم أحدث المستجدات علي الساحة العربية والدولية ،ريـاضة : إكرامي: لا نهتم بتفوقنا تاريخيا على الترجي..نسعى للتتويج باللقب، حيث نقوم بالبحث عن أهم وأخر الأخبار من كافة المواقع والوكالات الأخبارية، ريـاضة : إكرامي: لا نهتم بتفوقنا تاريخيا على الترجي..نسعى للتتويج باللقب، لنقوم بعرضها علي موقعنا، إكرامي: لا نهتم بتفوقنا تاريخيا على الترجي..نسعى للتتويج باللقب، وحتي يتسني لك أن تتابع كل ما هو جديد في عالم الأخبار .

الجمعة 2 نوفمبر 2018 12:45 مساءً ـ الأقتصادي ـ قال شريف إكرامي، حارس مرمى الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الاهلي إن لاعبي الاهلي يرفضون تماما الاستناد إلى قاعدة التاريخ عند خوض مواجهة الترجي التونسي المقرر لها التاسعة مساء اليوم الجمعة على استاد الجيش ببرج العرب بالإسكندرية في ذهاب نهائي دوري أبطال إفريقيا.

وقال: «لدينا من الخبرات ما يساعدنا على عدم الوقوف كثيرا أمام صفحات التاريخ، خاصة أننا تعلمنا في الاهلي أنك تبحث عن إنجاز وتحدٍ جديد كل يوم، ولا تقف كثيرا أمام ما تحقق».

وأوضح أن كرة القدم لا تعترف سوى بالجهد والعرق داخل الملعب، وقصة تفوق الاهلي الدائم على الترجي أمر لا ينظر إليه عند مواجهة الترجي المهمة في نهائي دوري أبطال إفريقيا في نسخته الحالية.

وأشار شريف إكرامي إلى أن الفريق أمامه 180 دقيقة ستحسم بطل القارة الإفريقية هذا العام وليس من المنطقي الاعتماد علي مباراة الذهاب أو الانتظار إلى لقاء العودة لتحقيق الهدف، ولكن عليك التعامل مع المباراة كجزء كامل تحدد فيه أهدافك، وتسعى لتحقيقها بغض النظر عن أي أمور أخرى.

وأوضح: «من الوارد أن تحقق نتيجة إيجابية جيدة في الذهاب ويتحول الأمر إلى النقيض تماما في العودة، ومن ثم تفقد فرصتك في الفوز والعكس صحيح، وأرى أن التركيز مطلوب طوال الـ 180 دقيقة؛ مدة مواجهتي الذهاب والإياب؛ لتحقيق جول التتويج بدوري أبطال إفريقيا».

وأشار إكرامي إلى أنه نقل للاعبي الفريق أهمية التتويج ببطولة إفريقيا، مؤكدًا لهم أن الفوز بها مختلف تماما عن الفوز بالدوري أو كأس جمهورية مصر العربية أو أي بطولة أخرى، خاصة أن تلك الألقاب حققتها عديد من الأجيال، ولكن بطولة إفريقيا لم تحققها كل الأجيال، ومن ثم تكمن هنا أهميتها.

نشكركم علي حسن متابعتانا، ريـاضة : إكرامي: لا نهتم بتفوقنا تاريخيا على الترجي..نسعى للتتويج باللقب، لا تنسي الأعجاب بصفحات مواقع التواصل الأجتماعي الخاصة بالموقع، لتصلكم أخر الأخبار السياسية والأقصادية والرياضية والفنية أولاً بأول من موقع الأقتصادي، إكرامي: لا نهتم بتفوقنا تاريخيا على الترجي..نسعى للتتويج باللقب .

المصدر : بوابة الشروق