ريـاضة : الأوليمبي يفسخ التعاقد مع علاء نوح بالتراضي
ريـاضة : الأوليمبي يفسخ التعاقد مع علاء نوح بالتراضي

ضيوفنا الكرام أجدد الترحيب بكم مرة أخرى وأشكركم علي زيارتكم موقع الأقتصادي، مرحباً بك عزيزي الزائر علي موقع الأقتصادي العربي، ريـاضة : الأوليمبي يفسخ التعاقد مع علاء نوح بالتراضي، حيث نسعي جاهدين ان نكون عند حسن متابعتك لموقعنا، الأوليمبي يفسخ التعاقد مع علاء نوح بالتراضي، عزيزي الزائر، موقع الأقتصادي هو موقع إخباري شامل يضم أحدث المستجدات علي الساحة العربية والدولية ،ريـاضة : الأوليمبي يفسخ التعاقد مع علاء نوح بالتراضي، حيث نقوم بالبحث عن أهم وأخر الأخبار من كافة المواقع والوكالات الأخبارية، ريـاضة : الأوليمبي يفسخ التعاقد مع علاء نوح بالتراضي، لنقوم بعرضها علي موقعنا، الأوليمبي يفسخ التعاقد مع علاء نوح بالتراضي، وحتي يتسني لك أن تتابع كل ما هو جديد في عالم الأخبار .

الجمعة 2 نوفمبر 2018 12:45 مساءً ـ الأقتصادي ـ أنهي مجلس إدارة النادى الأوليمبي برئاسة طارق السيد، إجراءات فسخ التعاقد مع علاء نوح المدرب للفريق، خلال الجلسة التي جمعتهما اليوم.

واتفق الطرفان علي إنهاء التعاقد بالتراضي دون حصول أياً منهم علي قيمة الشرط الجزائي المنصوص عليه في العقد والبالغ 80 ألف جنيه قيمة راتب شهرين، وحصل علاء نوح علي راتب 16 يوماً قيمة المدة التي قضاها خلال الشهر الأخير.

وجاء رحيل نوح عن تدريب الأوليمبي بسبب تذبذب النتائج وابتعاد الفريق عن المنافسة خاصة بعد الهزيمة الأخيرة أمس أمام الحمام بهدفين مقابل جول.

نشكركم علي حسن متابعتانا، ريـاضة : الأوليمبي يفسخ التعاقد مع علاء نوح بالتراضي، لا تنسي الأعجاب بصفحات مواقع التواصل الأجتماعي الخاصة بالموقع، لتصلكم أخر الأخبار السياسية والأقصادية والرياضية والفنية أولاً بأول من موقع الأقتصادي، الأوليمبي يفسخ التعاقد مع علاء نوح بالتراضي .

المصدر : بوابة الشروق