ريـاضة : مانشستر سيتي يخشى انتقال لاعبه الشاب إلى ريال مدريد
ريـاضة : مانشستر سيتي يخشى انتقال لاعبه الشاب إلى ريال مدريد

ضيوفنا الكرام أجدد الترحيب بكم مرة أخرى وأشكركم علي زيارتكم موقع الأقتصادي، مرحباً بك عزيزي الزائر علي موقع الأقتصادي العربي، ريـاضة : مانشستر سيتي يخشى انتقال لاعبه الشاب إلى ريال مدريد، حيث نسعي جاهدين ان نكون عند حسن متابعتك لموقعنا، مانشستر سيتي يخشى انتقال لاعبه الشاب إلى ريال مدريد، عزيزي الزائر، موقع الأقتصادي هو موقع إخباري شامل يضم أحدث المستجدات علي الساحة العربية والدولية ،ريـاضة : مانشستر سيتي يخشى انتقال لاعبه الشاب إلى ريال مدريد، حيث نقوم بالبحث عن أهم وأخر الأخبار من كافة المواقع والوكالات الأخبارية، ريـاضة : مانشستر سيتي يخشى انتقال لاعبه الشاب إلى ريال مدريد، لنقوم بعرضها علي موقعنا، مانشستر سيتي يخشى انتقال لاعبه الشاب إلى ريال مدريد، وحتي يتسني لك أن تتابع كل ما هو جديد في عالم الأخبار .

الجمعة 2 نوفمبر 2018 12:46 مساءً ـ الأقتصادي ـ كشفت تقارير صحفية أن المان سيتي الإنجليزي يخشى من فقدان خدمات لاعبه الصاعد، الإسباني إبراهيم دياز الذي ينتهي تعاقده مع الفريق في الصيف المقبل.

وكانت صحيفتا "ذا تايمز" و"تيلجراف" البريطانيتان قد أشارتا مؤخرا إلى أن ريال مدريد الإسباني مهتم للغاية بالحصول على توقيع اللاعب الشاب.

وسيطر الحديث عن دياز على الصفحات الرئيسية لمختلف الصحف الإنجليزية الصادرة، اليوم، الجمعة،  بعدما سجل هدفين مع مانشستر سيتي في مباراته أمام منافسه فولهام، أمس الخميس في بطولة كأس رابطة الأندية الإنجليزية المحترفة،  ليقود فريقه إلى دور الثمانية من هذه البطولة.

وذكرت صحيفة " آس" الإسبانية أن جوسيب جوارديولا، المدرب لمانشستر سيتي، تحدث عن دياز وعن إمكانية رحيله في نهاية الموسم خلال المؤتمر الصحفي الذي أعقب مباراة أمس، حيث قال: "إبراهيم يعرف ما نتمناه لجميع اللاعبين الشباب، نحن نرغب في حمايته ومساعدته كما هو الحال مع جميع اللاعبين في قطاع الناشئين، نحن نرغب في أن يظل هنا، ولكن في النهاية هو وعائلته من سيقررون".

وانضم إبراهيم دياز، الذي ترعرع كلاعب يافع في صفوف نادي ملقة الإسباني، إلى صفوف مانشستر سيتي في 2013 بعد أن رفض عرضا قدم له من برشلونة الذي كان يرغب في ضمه إلى مدرسة الناشئين التابعة له والتي تشتهر باسم "لا ماسيا".

وبعد أن قضى عدة سنوات مع مانشستر سيتي أقر اللاعب الإسباني في بداية الموسم الجاري البقاء مع النادي الإنجليزي ولكن مشاركاته الضئيلة في المباريات قد تدفعه للتفكير في الرحيل.

واعترف جوارديولا بأنه يعي الأسباب التي قد تدفع دياز للرحيل، واستطرد قائلا: "رأينا فيه جيد للغاية، ولكنه في النهاية ينافس سترلينج وساني ومحرز وبيرناردو، من الصعب أن يحظى بدقائق للعب وهو كان يعلم هذا منذ البداية وقرر البقاء، نحن مسرورون بوجوده معنا، سنفعل كل شيء من أجل أن يستمر، ولكن هو من يقرر".

نشكركم علي حسن متابعتانا، ريـاضة : مانشستر سيتي يخشى انتقال لاعبه الشاب إلى ريال مدريد، لا تنسي الأعجاب بصفحات مواقع التواصل الأجتماعي الخاصة بالموقع، لتصلكم أخر الأخبار السياسية والأقصادية والرياضية والفنية أولاً بأول من موقع الأقتصادي، مانشستر سيتي يخشى انتقال لاعبه الشاب إلى ريال مدريد .

المصدر : بوابة الشروق