أخبــارالرياضة : ميسي جاهز لمواجهة إنتر ميلان في بطولة دورى الابطال
أخبــارالرياضة : ميسي جاهز لمواجهة إنتر ميلان في بطولة دورى الابطال

ضيوفنا الكرام أجدد الترحيب بكم مرة أخرى وأشكركم علي زيارتكم موقع الأقتصادي، مرحباً بك عزيزي الزائر علي موقع الأقتصادي العربي، أخبــارالرياضة : ميسي جاهز لمواجهة إنتر ميلان في بطولة دورى الابطال، حيث نسعي جاهدين ان نكون عند حسن متابعتك لموقعنا، ميسي جاهز لمواجهة إنتر ميلان في بطولة دورى الابطال، عزيزي الزائر، موقع الأقتصادي هو موقع إخباري شامل يضم أحدث المستجدات علي الساحة العربية والدولية ،أخبــارالرياضة : ميسي جاهز لمواجهة إنتر ميلان في بطولة دورى الابطال، حيث نقوم بالبحث عن أهم وأخر الأخبار من كافة المواقع والوكالات الأخبارية، أخبــارالرياضة : ميسي جاهز لمواجهة إنتر ميلان في بطولة دورى الابطال، لنقوم بعرضها علي موقعنا، ميسي جاهز لمواجهة إنتر ميلان في بطولة دورى الابطال، وحتي يتسني لك أن تتابع كل ما هو جديد في عالم الأخبار .

الجمعة 2 نوفمبر 2018 12:46 مساءً ـ الأقتصادي ـ تعافى الأرجنتيني ميسي، نجم نادي برشلونة الإسباني سريعًا من الإصابة التي لحقت به منتصف أكتوبر الماضي، حيث أصبح جاهزًا للمشاركة في مباراة البرسا بعد المقبلة أمام إنتر ميلان الإيطالي.

وكانت الصفحة الرسمية لنادي برشلونة عبر موقع التواصل الاجتماعي موقع التواصل الاجتماعي تويتر قد نشرت صورًا أول أمس الأربعاء للبرغوث الأرجنتيني ميسي خلال مشاركته في الحصة التدريبية التي خاضها الفريق بمقر التدريبات.

وأفادت صحيفة سبورت الكتالونية أن ميسي سيكون ضمن طاقم البعثة التي ستسافر إلى ايطاليا الأسبوع المقبل لمواجهة إنتر ميلان بالجولة الرابعة من دور المجموعات بدوري أبطال أوروبا، مُشيرةً في الوقت ذاته إلى أن موقف المدافع الفرنسي، صامويل أومتيتي لم يتحدد بعد.

يُذكر أن ميسي كان قد تظهر لإصابة بكسر في عظمة العبكرة التي تربط المرفق بالرسغ خلال مشاركته بمباراة البلوجرانا أمام إشبيلية بالدوري الإسباني، حيث كان من المقرر عودته نهاية شهر نوفمبر الجاري.

 

نشكركم علي حسن متابعتانا، أخبــارالرياضة : ميسي جاهز لمواجهة إنتر ميلان في بطولة دورى الابطال، لا تنسي الأعجاب بصفحات مواقع التواصل الأجتماعي الخاصة بالموقع، لتصلكم أخر الأخبار السياسية والأقصادية والرياضية والفنية أولاً بأول من موقع الأقتصادي، ميسي جاهز لمواجهة إنتر ميلان في بطولة دورى الابطال .

المصدر : بوابة الشروق