أخبــارالرياضة : كلوب يكشف سر «ضمادة» صلاح
أخبــارالرياضة : كلوب يكشف سر «ضمادة» صلاح

ضيوفنا الكرام أجدد الترحيب بكم مرة أخرى وأشكركم علي زيارتكم موقع الأقتصادي، مرحباً بك عزيزي الزائر علي موقع الأقتصادي العربي، أخبــارالرياضة : كلوب يكشف سر «ضمادة» صلاح، حيث نسعي جاهدين ان نكون عند حسن متابعتك لموقعنا، كلوب يكشف سر «ضمادة» صلاح، عزيزي الزائر، موقع الأقتصادي هو موقع إخباري شامل يضم أحدث المستجدات علي الساحة العربية والدولية ،أخبــارالرياضة : كلوب يكشف سر «ضمادة» صلاح، حيث نقوم بالبحث عن أهم وأخر الأخبار من كافة المواقع والوكالات الأخبارية، أخبــارالرياضة : كلوب يكشف سر «ضمادة» صلاح، لنقوم بعرضها علي موقعنا، كلوب يكشف سر «ضمادة» صلاح، وحتي يتسني لك أن تتابع كل ما هو جديد في عالم الأخبار .

الجمعة 2 نوفمبر 2018 12:46 مساءً ـ الأقتصادي ـ كشف الألماني يورجن كلوب مدرب ليفربول الإنجليزي، مدى جاهزية محمد صلاح نجم المنتخب الوطني والمحترف في صفوف الريدز،  لمواجهة أرسنال غدًا السبت، بعدما أثار الجدل لارتدائه واقٍ في يده اليمنى (ضمادة)، في تدريبات فريقه.

وقال كلوب في المؤتمر الصحفي الخاص بمواجهة الجانرز: "صلاح على ما يرام، وبشأن ما كان يرتديه في يديه اليمنى، كان ذلك بسبب تعرضه لالتهاب بسيط في الوتر".

وكان  صلاح قد أثار القلق لجماهير الريدز قبل مواجهة أرسنال، لارتدائه الضمادة في تدريبات فريقه قبل مواجهة أرسنال. (طالع التفاصيل)

وعن مستوى فريقه في الفترة الماضية قال كلوب: " نحن ما زلنا في بدايات الموسم الحالي، ونحن لم نفعل أي شيء إستثنائي، إنها مجرد بداية فقط ".

وقال: " الفترة الأكثر صعوبة في الموسم لم تأتي بعد، لدينا أسبوع قادم صعب،  وسنتوقف بعده بسبب انضمام اللاعبين الدوليين إلى منتخبات بلادهم".

ويحل ليفربول صاحب المركز الثاني في جدول ترتيب دورى البريميرليج، برصيد 26 نقطة، مناصفة مع مانشستر سيتي صاحب المركز الأول بنفس الرصيد من النقاط، وبفارق الأهداف عن الأول، ضيفًا ثقيلًا على أرسنال، الذي يضم في صفوفه المحترف المصري محمد النني، صاحب المركز الرابع برصيد 22 نقطة، غدًا السبت، في قمة الجولة الحادية عشر من البريميرليج.

نشكركم علي حسن متابعتانا، أخبــارالرياضة : كلوب يكشف سر «ضمادة» صلاح، لا تنسي الأعجاب بصفحات مواقع التواصل الأجتماعي الخاصة بالموقع، لتصلكم أخر الأخبار السياسية والأقصادية والرياضية والفنية أولاً بأول من موقع الأقتصادي، كلوب يكشف سر «ضمادة» صلاح .

المصدر : بوابة الشروق