أخبــارالرياضة : أتلتيكو ناسيونال يتوج بلقب كأس كولومبيا ويتأهل إلى ليبرتادوريس
أخبــارالرياضة : أتلتيكو ناسيونال يتوج بلقب كأس كولومبيا ويتأهل إلى ليبرتادوريس

ضيوفنا الكرام أجدد الترحيب بكم مرة أخرى وأشكركم علي زيارتكم موقع الأقتصادي، مرحباً بك عزيزي الزائر علي موقع الأقتصادي العربي، أخبــارالرياضة : أتلتيكو ناسيونال يتوج بلقب كأس كولومبيا ويتأهل إلى ليبرتادوريس، حيث نسعي جاهدين ان نكون عند حسن متابعتك لموقعنا، أتلتيكو ناسيونال يتوج بلقب كأس كولومبيا ويتأهل إلى ليبرتادوريس، عزيزي الزائر، موقع الأقتصادي هو موقع إخباري شامل يضم أحدث المستجدات علي الساحة العربية والدولية ،أخبــارالرياضة : أتلتيكو ناسيونال يتوج بلقب كأس كولومبيا ويتأهل إلى ليبرتادوريس، حيث نقوم بالبحث عن أهم وأخر الأخبار من كافة المواقع والوكالات الأخبارية، أخبــارالرياضة : أتلتيكو ناسيونال يتوج بلقب كأس كولومبيا ويتأهل إلى ليبرتادوريس، لنقوم بعرضها علي موقعنا، أتلتيكو ناسيونال يتوج بلقب كأس كولومبيا ويتأهل إلى ليبرتادوريس، وحتي يتسني لك أن تتابع كل ما هو جديد في عالم الأخبار .

الجمعة 2 نوفمبر 2018 12:47 مساءً ـ الأقتصادي ـ توج نادي أتلتيكو ناسيونال الكولومبي بلقب بطولة الكأس المحلي في بلاده إثر تغلبه فجر أمس الخميس 2 / 1 على منافسه اونسي كالداس ليتأهل بذلك إلى بطولة كأس ليبيرتادوريس في العام المقبل.

وأنهى ناسيونال الشوط الأول متقدما بهدف أحرزه لاعبه فلاديمير هيرنانديز من تصويبة صاروخية، فيما سجل جول الفوز والتتويج اللاعب دانيل بوكانيجرا من ضربة حرة ثابتة.

وسجل الهدف الوحيد لاونسي كالداس اللاعب جوهان كاربونيرو في الدقيقة 74.

وكان الفريقان قد تعادلا في مباراة الذهاب بهدفين لمثلهما، وسجل هدفي أونسي كالداس اللاعب ادر ستير، فيما أحرز ثنائية أتلتيكو ناسيونال اللاعب الدو راميريز.

ونجح أتلتيكو ناسيونال بهذا الفوز في التخلص من حظه السيء الذي لازمه خلال الفترة الماضية، حيث خسر مؤخرا مباراتين نهائيتين، إحداها في كأس السوبر الكولومبي أمام ميوناريوس والأخرى أمام توليما في نهائي النصف الأول من مسابقة الدوري المحلي.

نشكركم علي حسن متابعتانا، أخبــارالرياضة : أتلتيكو ناسيونال يتوج بلقب كأس كولومبيا ويتأهل إلى ليبرتادوريس، لا تنسي الأعجاب بصفحات مواقع التواصل الأجتماعي الخاصة بالموقع، لتصلكم أخر الأخبار السياسية والأقصادية والرياضية والفنية أولاً بأول من موقع الأقتصادي، أتلتيكو ناسيونال يتوج بلقب كأس كولومبيا ويتأهل إلى ليبرتادوريس .

المصدر : بوابة الشروق