أخبــارالرياضة : مهاجم الدنمارك يمثل أمام المحكمة بتهمة الاعتداء على سائق
أخبــارالرياضة : مهاجم الدنمارك يمثل أمام المحكمة بتهمة الاعتداء على سائق

ضيوفنا الكرام أجدد الترحيب بكم مرة أخرى وأشكركم علي زيارتكم موقع الأقتصادي، مرحباً بك عزيزي الزائر علي موقع الأقتصادي العربي، أخبــارالرياضة : مهاجم الدنمارك يمثل أمام المحكمة بتهمة الاعتداء على سائق، حيث نسعي جاهدين ان نكون عند حسن متابعتك لموقعنا، مهاجم الدنمارك يمثل أمام المحكمة بتهمة الاعتداء على سائق، عزيزي الزائر، موقع الأقتصادي هو موقع إخباري شامل يضم أحدث المستجدات علي الساحة العربية والدولية ،أخبــارالرياضة : مهاجم الدنمارك يمثل أمام المحكمة بتهمة الاعتداء على سائق، حيث نقوم بالبحث عن أهم وأخر الأخبار من كافة المواقع والوكالات الأخبارية، أخبــارالرياضة : مهاجم الدنمارك يمثل أمام المحكمة بتهمة الاعتداء على سائق، لنقوم بعرضها علي موقعنا، مهاجم الدنمارك يمثل أمام المحكمة بتهمة الاعتداء على سائق، وحتي يتسني لك أن تتابع كل ما هو جديد في عالم الأخبار .

الجمعة 2 نوفمبر 2018 12:47 مساءً ـ الأقتصادي ـ مثل المهاجم الدنماركي نيكلاس بيندتنر اليوم الجمعة أمام محكمة دنماركية بعد اتهامه بالاعتداء على سائق سيارة أجرة في سبتمبر الماضي.

وبحسب قناة "تي في 2" التليفزيونية قال بيندتنر أمام محكمة كوبنهاجن "كلانا رفع ذراعيه وقمت بضربه أولا".

ونفى بيندتنر أن يكون قد ركل سائق السيارة الأجرة وهو الأمر المثبت في لائحة الاتهام.

وأكد بيندتنر أن السائق لم يكن يرتدي حزام الأمان وبالتالي غادر السيارة الاجرة برفقة صديقته، بعد جولة قصيرة في وسط كوبنهاجن.

واعترف المهاجم بأنه لم يدفع الأجرة، مشيرا إلى أن سائق السيارة الأجرة لم يسير وفقا للطريق المتفق عليه.

وواصل بيندتنر والسائق الذي لم يتم الكشف عن اسمه الجدال، وقال السائق أمام المحكمة أنه القى بعبوة فارغة للمياه الغازية على بيندتنر في ظل حالة الغضب التي انتابته بسبب عدم الحصول على اجرته.

وأوضح بيندتنر أنه شعر بالتهديد حيث صرخ فيه السائق ووجه له إهانات قبل أن تنشب المشاجرة بينهما.

وذكرت تقارير صحفية أن السائق اصيب بكسر في عظم الفك خلال المشادة

وتصدر بيندتنر عدة مرات العناوين الرئيسية للصحف بسبب سلوكه الغريب خارج الملعب.

وغاب بيندتنر عن المشاركة في نهائيات كأس العالم الأخيرة التي أقيمت بروسيا بسبب الإصابة.

نشكركم علي حسن متابعتانا، أخبــارالرياضة : مهاجم الدنمارك يمثل أمام المحكمة بتهمة الاعتداء على سائق، لا تنسي الأعجاب بصفحات مواقع التواصل الأجتماعي الخاصة بالموقع، لتصلكم أخر الأخبار السياسية والأقصادية والرياضية والفنية أولاً بأول من موقع الأقتصادي، مهاجم الدنمارك يمثل أمام المحكمة بتهمة الاعتداء على سائق .

المصدر : بوابة الشروق