الإقتصادي : "كلوب" يعلن موقف صلاح من مواجهة "أرسنال النني"
الإقتصادي : "كلوب" يعلن موقف صلاح من مواجهة "أرسنال النني"

ضيوفنا الكرام أجدد الترحيب بكم مرة أخرى وأشكركم علي زيارتكم موقع الأقتصادي، مرحباً بك عزيزي الزائر علي موقع الأقتصادي، الإقتصادي : "كلوب" يعلن موقف صلاح من مواجهة "أرسنال النني"، حيث نسعي جاهدين ان نكون عند حسن متابعتك لموقعنا، "كلوب" يعلن موقف صلاح من مواجهة "أرسنال النني"، عزيزي الزائر، موقع الأقتصادي هو موقع إخباري شامل يضم أحدث المستجدات علي الساحة العربية والدولية ،الإقتصادي : "كلوب" يعلن موقف صلاح من مواجهة "أرسنال النني"، حيث نقوم بالبحث عن أهم وأخر الأخبار من كافة المواقع والوكالات الأخبارية، الإقتصادي : "كلوب" يعلن موقف صلاح من مواجهة "أرسنال النني"، لنقوم بعرضها علي موقعنا، "كلوب" يعلن موقف صلاح من مواجهة "أرسنال النني"، وحتي يتسني لك أن تتابع كل ما هو جديد في عالم الأخبار .

الجمعة 2 نوفمبر 2018 01:45 مساءً ـ الأقتصادي ـ أكد الألماني يورجن كلوب المدرب لنادي ليفربول الإنجليزي، أن اللاعب المصري محمد صلاح جاهز للقاء أرسنال في المباراة التي تجمع الفريقين في الجولة الـ11 من دورى البريميرليج الممتاز البريميرليج.

وقال يورجن كلوب، فى المؤتمر الصحفى الذى عقد اليوم، "محمد صلاح على ما يرام، فيما يتواصل غياب نابى كيتا وجوردان هندرسون للإصابة".

وقال مدرب ليفربول "أرسنال فريق مميز، يمتلك قوة هجومية رائعة ودفاع صلب، علينا أن نعمل على ألا يسجلوا، نحتاج لتركيزنا كامل فى مثل هذه المباريات".

تابع كلوب "حتى الآن كل شيء على ما يرام، ربع الموسم هو لا شيء، الموسم مازال فى بدايته. حينما تبتعد عننا الإصابات، نمتلك فريق كرة قدم رائع".

ويحتل ليفربول المركز الثانى فى جدول ترتيب الدورى الإنجليزى برصيد 26 نقطة، خلف مانشستر سيتى صاحب الصدارة بفارق الأهداف، بينما يحتل أرسنال المركز الرابع برصيد 22 نقطة.

وكان محمد صلاح تدرب مع نادى ليفربول مرتدياً "رابطة المعصم"، الأمر الذى أثار مخاوف جماهير "الريدز" من غياب "الفرعون المصرى" عن المشاركة فى مباراة أرسنال.

وسجل محمد صلاح جولًا وصنع "هدفين" فى فوز ليفربول على كارديف سيتى بنتيجة 4 – 1 فى المباراة التى جمعتهما السبت الماضى ضمن منافسات الجولة الـ10 من عمر مسابقة الدورى الإنجليزى الممتاز "البريميرليج".

نشكركم علي حسن متابعتانا، الإقتصادي : "كلوب" يعلن موقف صلاح من مواجهة "أرسنال النني"، عفواً لا تنسي الأعجاب بصفحاتنا عبر مواقع التواصل الأجتماعي الخاصة بموقع الأقتصادي، لتصلكم أهم وأخر الأخبار السياسية والأقصادية والرياضية والفنية أولاً بأول من موقع الأقتصادي، "كلوب" يعلن موقف صلاح من مواجهة "أرسنال النني".

المصدر : المصريون