الإقتصادي : تريزيجيه يتصدر قائمة أفضل لاعب في تركيا
الإقتصادي : تريزيجيه يتصدر قائمة أفضل لاعب في تركيا

ضيوفنا الكرام أجدد الترحيب بكم مرة أخرى وأشكركم علي زيارتكم موقع الأقتصادي، مرحباً بك عزيزي الزائر علي موقع الأقتصادي، الإقتصادي : تريزيجيه يتصدر قائمة أفضل لاعب في تركيا، حيث نسعي جاهدين ان نكون عند حسن متابعتك لموقعنا، تريزيجيه يتصدر قائمة أفضل لاعب في تركيا، عزيزي الزائر، موقع الأقتصادي هو موقع إخباري شامل يضم أحدث المستجدات علي الساحة العربية والدولية ،الإقتصادي : تريزيجيه يتصدر قائمة أفضل لاعب في تركيا، حيث نقوم بالبحث عن أهم وأخر الأخبار من كافة المواقع والوكالات الأخبارية، الإقتصادي : تريزيجيه يتصدر قائمة أفضل لاعب في تركيا، لنقوم بعرضها علي موقعنا، تريزيجيه يتصدر قائمة أفضل لاعب في تركيا، وحتي يتسني لك أن تتابع كل ما هو جديد في عالم الأخبار .

الجمعة 2 نوفمبر 2018 01:45 مساءً ـ الأقتصادي ـ تواجد اللاعب محمود حسن تريزيجيه، نجم منتخب جمهورية مصر العربية المحترف بين صفوف قاسم باشا التركي، على رأس قائمة أفضل لاعبي الدوري التركي؛ بعد مرور 10 أسابيع من انطلاق الموسم الجديد للدوري التركي.

وحصل "تريزيجيه" على 7.6 – 10 في التقييم الذى أعده موقع "هوسكورد" العالمي المتخصص فى إحصائيات كرة القدم عن مستويات لاعبي أندية الدوري التركي بعد مرور 10 مراحل على انطلاق المسابقة.

وتمكن محمود تريزيجيه من تسجيل 4 أهداف وصناعة 3 أخرى فى 10 مباريات خاضها مع قاسم باشا بمسابقة الدورى التركى وكان الموقع ذاته اختار في وقت سابق محمود تريزيجيه فى التشكيلة المثالية بمسابقة الدوري التركي عن شهر أكتوبر الماضي.

ويواصل تريزيجيه استعداداته لمواجهة فريق أنطاليا في بطولة الدوري.

نشكركم علي حسن متابعتانا، الإقتصادي : تريزيجيه يتصدر قائمة أفضل لاعب في تركيا، عفواً لا تنسي الأعجاب بصفحاتنا عبر مواقع التواصل الأجتماعي الخاصة بموقع الأقتصادي، لتصلكم أهم وأخر الأخبار السياسية والأقصادية والرياضية والفنية أولاً بأول من موقع الأقتصادي، تريزيجيه يتصدر قائمة أفضل لاعب في تركيا.

المصدر : المصريون