الإقتصادي : تزايد أعداد جماهير الاهلي والأمن يسيطر على التفتيش
الإقتصادي : تزايد أعداد جماهير الاهلي والأمن يسيطر على التفتيش

ضيوفنا الكرام أجدد الترحيب بكم مرة أخرى وأشكركم علي زيارتكم موقع الأقتصادي، مرحباً بك عزيزي الزائر علي موقع الأقتصادي، الإقتصادي : تزايد أعداد جماهير الاهلي والأمن يسيطر على التفتيش، حيث نسعي جاهدين ان نكون عند حسن متابعتك لموقعنا، تزايد أعداد جماهير الاهلي والأمن يسيطر على التفتيش، عزيزي الزائر، موقع الأقتصادي هو موقع إخباري شامل يضم أحدث المستجدات علي الساحة العربية والدولية ،الإقتصادي : تزايد أعداد جماهير الاهلي والأمن يسيطر على التفتيش، حيث نقوم بالبحث عن أهم وأخر الأخبار من كافة المواقع والوكالات الأخبارية، الإقتصادي : تزايد أعداد جماهير الاهلي والأمن يسيطر على التفتيش، لنقوم بعرضها علي موقعنا، تزايد أعداد جماهير الاهلي والأمن يسيطر على التفتيش، وحتي يتسني لك أن تتابع كل ما هو جديد في عالم الأخبار .

الجمعة 2 نوفمبر 2018 01:45 مساءً ـ الأقتصادي ـ توافدت جماهير النادي الاهلي إلى ملعب الجيش ببرج العرب لمساندة فريقهم في ذهاب نهائي دوري أبطال أفريقيا المقرر انطلاقه في التاسعة من مساء اليوم أمام الترجي التونسي.

وتسعي قوات الداخلية من ضبط دخول الجماهير إلى ملعب المباراة بينما تم تخصيص أمن النادي لضبط عملية وصول الجماهير إلى المدرجات.

أقر الجهاز الفني للنادي الاهلي بقيادة الفرنسي باتريس كارتيرون الاعتماد على الحارس المخضرم محمد الشناوي في حراسة مرمى الفريق خلال لقاء الليلة.

شاهد..

نشكركم علي حسن متابعتانا، الإقتصادي : تزايد أعداد جماهير الاهلي والأمن يسيطر على التفتيش، عفواً لا تنسي الأعجاب بصفحاتنا عبر مواقع التواصل الأجتماعي الخاصة بموقع الأقتصادي، لتصلكم أهم وأخر الأخبار السياسية والأقصادية والرياضية والفنية أولاً بأول من موقع الأقتصادي، تزايد أعداد جماهير الاهلي والأمن يسيطر على التفتيش.

المصدر : المصريون