ريـاضة : ‎جروس يكشف عن نقطة الضعف في الزمالك
ريـاضة : ‎جروس يكشف عن نقطة الضعف في الزمالك

ضيوفنا الكرام أجدد الترحيب بكم مرة أخرى وأشكركم علي زيارتكم موقع الأقتصادي، مرحباً بك عزيزي الزائر علي موقع الأقتصادي العربي، ريـاضة : ‎جروس يكشف عن نقطة الضعف في الزمالك، حيث نسعي جاهدين ان نكون عند حسن متابعتك لموقعنا، ‎جروس يكشف عن نقطة الضعف في الزمالك، عزيزي الزائر، موقع الأقتصادي هو موقع إخباري شامل يضم أحدث المستجدات علي الساحة العربية والدولية ،ريـاضة : ‎جروس يكشف عن نقطة الضعف في الزمالك، حيث نقوم بالبحث عن أهم وأخر الأخبار من كافة المواقع والوكالات الأخبارية، ريـاضة : ‎جروس يكشف عن نقطة الضعف في الزمالك، لنقوم بعرضها علي موقعنا، ‎جروس يكشف عن نقطة الضعف في الزمالك، وحتي يتسني لك أن تتابع كل ما هو جديد في عالم الأخبار .

الجمعة 2 نوفمبر 2018 03:45 مساءً ـ الأقتصادي ـ أكد السويسري كريستيان جروس المدرب لفريق الزمالك ، أن لقاء فريقه أمس الخميس أمام وادي دجله كان في غاية القوة والندية والحماس ، وأن كلا الفريقين كان سلاحهما الهجوم واللعب المفتوح من بداية اللقاء .

وأوضح جروس علي أن الزمالك قدم كل شيء بشكل طيب أمام دجلة وسجل 4 أهداف ، ولكن ينقص الفريق أن يتم ترجمة كل فرصه إلى أهداف ، وهو ما يعمل على معالجته خلال التدريب ،.

وأشار المدرب ، الي أنه راضي عن الاداء والنتيجة، والأهم هو عوده الفريق الي تصدر واعتلاء قمه الدوري مره أخرى ومواصلة الانتصارات في جميع البطولات .

وقال جروس ، أنه يهدف للاستمرار على قمة جدول المسابقة ، وان ذلك سوف يتحقق من خلال الفوز في جميع المباريات ، وهو مانسعي لتحقيقه

نشكركم علي حسن متابعتانا، ريـاضة : ‎جروس يكشف عن نقطة الضعف في الزمالك، لا تنسي الأعجاب بصفحات مواقع التواصل الأجتماعي الخاصة بالموقع، لتصلكم أخر الأخبار السياسية والأقصادية والرياضية والفنية أولاً بأول من موقع الأقتصادي، ‎جروس يكشف عن نقطة الضعف في الزمالك .

المصدر : بوابة الشروق