ريـاضة : كوكا قبل مواجهة الاهلي والترجي: من صغري بعشقه
ريـاضة : كوكا قبل مواجهة الاهلي والترجي: من صغري بعشقه

ضيوفنا الكرام أجدد الترحيب بكم مرة أخرى وأشكركم علي زيارتكم موقع الأقتصادي، مرحباً بك عزيزي الزائر علي موقع الأقتصادي العربي، ريـاضة : كوكا قبل مواجهة الاهلي والترجي: من صغري بعشقه، حيث نسعي جاهدين ان نكون عند حسن متابعتك لموقعنا، كوكا قبل مواجهة الاهلي والترجي: من صغري بعشقه، عزيزي الزائر، موقع الأقتصادي هو موقع إخباري شامل يضم أحدث المستجدات علي الساحة العربية والدولية ،ريـاضة : كوكا قبل مواجهة الاهلي والترجي: من صغري بعشقه، حيث نقوم بالبحث عن أهم وأخر الأخبار من كافة المواقع والوكالات الأخبارية، ريـاضة : كوكا قبل مواجهة الاهلي والترجي: من صغري بعشقه، لنقوم بعرضها علي موقعنا، كوكا قبل مواجهة الاهلي والترجي: من صغري بعشقه، وحتي يتسني لك أن تتابع كل ما هو جديد في عالم الأخبار .

الجمعة 2 نوفمبر 2018 03:46 مساءً ـ الأقتصادي ـ دعم أحمد حسن كوكا، مهاجم أولمبياكوس اليوناني، فريقه السابق الاهلي، وذلك قبل مواجهة الترجي التونسي، مساء اليوم الجمعة، بملعب "برج العرب" في ذهاب نهائي بطولة دوري أبطال إفريقيا.

ونشر كوكا عبر صفحته الشخصية على موقع التاصل الإجتماعي "موقع التواصل الاجتماعي تويتر"، صورة له أثناء طفولته، وهو لاعب بقطاعات الاهلي للناشئين،  بالإضافة إلى صور له اثناء تواجده مع الفريق الأول للمارد الأحمر، وكتب: " من صغري بعشقه.. إفريقيا يا أهلي".

و يبحث الاهلي عن تحقيق الفوز رقم 101 بملعبه فى دوري أبطال أفريقيا ، بعدما حقق الفوز رقم 100 على وفاق سطيف الجزائري في ذهاب الدور نصف النهائي ، والانتصار اليوم بنتيجة جيدة شعار يبحث عنه الاهلي قبل خوض المباراة النهائية باستاد رادس 9 نوفمبر الجاري. (طالع التفاصيل)

وكانت أعداد جماهير الاهلي قد تزايدت بشكل مكثف أمام مدرجات ملعب الجيش قبل حوالي 7 ساعات من موعد انطلاقة المباراة وسط تعاون مع أفراد الأمن لتسهيل عملية الدخول.  ( طالع التفاصيل )

— Ahmed Hassan Kouka (@HassanKouka)

نشكركم علي حسن متابعتانا، ريـاضة : كوكا قبل مواجهة الاهلي والترجي: من صغري بعشقه، لا تنسي الأعجاب بصفحات مواقع التواصل الأجتماعي الخاصة بالموقع، لتصلكم أخر الأخبار السياسية والأقصادية والرياضية والفنية أولاً بأول من موقع الأقتصادي، كوكا قبل مواجهة الاهلي والترجي: من صغري بعشقه .

المصدر : بوابة الشروق