أخبــارالرياضة : كوفاتش يشيد بالكانتارا ويأسف لغيابه عن صفوف بايرن ميونخ
أخبــارالرياضة : كوفاتش يشيد بالكانتارا ويأسف لغيابه عن صفوف بايرن ميونخ

ضيوفنا الكرام أجدد الترحيب بكم مرة أخرى وأشكركم علي زيارتكم موقع الأقتصادي، مرحباً بك عزيزي الزائر علي موقع الأقتصادي العربي، أخبــارالرياضة : كوفاتش يشيد بالكانتارا ويأسف لغيابه عن صفوف بايرن ميونخ، حيث نسعي جاهدين ان نكون عند حسن متابعتك لموقعنا، كوفاتش يشيد بالكانتارا ويأسف لغيابه عن صفوف بايرن ميونخ، عزيزي الزائر، موقع الأقتصادي هو موقع إخباري شامل يضم أحدث المستجدات علي الساحة العربية والدولية ،أخبــارالرياضة : كوفاتش يشيد بالكانتارا ويأسف لغيابه عن صفوف بايرن ميونخ، حيث نقوم بالبحث عن أهم وأخر الأخبار من كافة المواقع والوكالات الأخبارية، أخبــارالرياضة : كوفاتش يشيد بالكانتارا ويأسف لغيابه عن صفوف بايرن ميونخ، لنقوم بعرضها علي موقعنا، كوفاتش يشيد بالكانتارا ويأسف لغيابه عن صفوف بايرن ميونخ، وحتي يتسني لك أن تتابع كل ما هو جديد في عالم الأخبار .

الجمعة 2 نوفمبر 2018 03:46 مساءً ـ الأقتصادي ـ أشاد نيكو كوفاتش، مدرب بايرن ميونخ الألماني، بلاعبه الإسباني تياجو الكانتارا، الذي من المقرر أن يبتعد عن الملاعب لعدة أسابيع بداعي معانته من إصابة في الكاحل الأيمن.

وقال كوفاتش في تصريحاته صحفية صباح اليوم الجمعة: " تياجو قدم موسما استثنائيا حتى الآن، كان له حضور قوي وأظهر قدرته على القيادة".

وقال: " أشعر بالغضب لأنه ابتعد عن المباريات للإصابة ولكن تياجو يتمتع بالثقة، إنه في عمر جيد، ويمكنه أن يستمر في التطور، سيعود بقوة أكبر".

وكان النجم الإسباني قد تم استبداله قبل 15 دقيقة من نهاية اللقاء، الذي جمع حامل لقب دوري البوندسليغا "بوندسليجا" الثلاثاء الماضي مع مئافسه رودينجاهوسن الذي يلعب في دوري الدرجة الرابعة في بطولة كأس المانيا، وانتهى اللقاء بفوز النادي البافاري 2 / 1.

وعقب مغادرته لملعب المباراة، خضع اللاعب الإسباني لفحوصات طبية أثبت إصابته بقطع في الرباط الخارجي للكاحل الأيمن.

ووضعت إصابة الكانتارا مدرب بايرن ميونخ في مأزق كبير، بعد أن اضطر خلال مباراة الثلاثاء إلى الاستغناء عن مجهودات عدد كبير من اللاعبين مثل خاميس رودريجيز وجيروم بواتنج لمرضهما وآريين روبن الذي يشكو من الآم في الظهر وماتس هومليس الذي يعاني من متاعب بدنية.

وبالإضافة إلى ذلك، سيغيب كينجلسي كومان وكورينتين توليسو لفترة طويلة للإصابة.

نشكركم علي حسن متابعتانا، أخبــارالرياضة : كوفاتش يشيد بالكانتارا ويأسف لغيابه عن صفوف بايرن ميونخ، لا تنسي الأعجاب بصفحات مواقع التواصل الأجتماعي الخاصة بالموقع، لتصلكم أخر الأخبار السياسية والأقصادية والرياضية والفنية أولاً بأول من موقع الأقتصادي، كوفاتش يشيد بالكانتارا ويأسف لغيابه عن صفوف بايرن ميونخ .

المصدر : بوابة الشروق