أخبــارالرياضة : بريمن يستعيد خدمات مدافعه قبل مواجهة ماينز
أخبــارالرياضة : بريمن يستعيد خدمات مدافعه قبل مواجهة ماينز

ضيوفنا الكرام أجدد الترحيب بكم مرة أخرى وأشكركم علي زيارتكم موقع الأقتصادي، مرحباً بك عزيزي الزائر علي موقع الأقتصادي العربي، أخبــارالرياضة : بريمن يستعيد خدمات مدافعه قبل مواجهة ماينز، حيث نسعي جاهدين ان نكون عند حسن متابعتك لموقعنا، بريمن يستعيد خدمات مدافعه قبل مواجهة ماينز، عزيزي الزائر، موقع الأقتصادي هو موقع إخباري شامل يضم أحدث المستجدات علي الساحة العربية والدولية ،أخبــارالرياضة : بريمن يستعيد خدمات مدافعه قبل مواجهة ماينز، حيث نقوم بالبحث عن أهم وأخر الأخبار من كافة المواقع والوكالات الأخبارية، أخبــارالرياضة : بريمن يستعيد خدمات مدافعه قبل مواجهة ماينز، لنقوم بعرضها علي موقعنا، بريمن يستعيد خدمات مدافعه قبل مواجهة ماينز، وحتي يتسني لك أن تتابع كل ما هو جديد في عالم الأخبار .

الجمعة 2 نوفمبر 2018 03:46 مساءً ـ الأقتصادي ـ يعود المدافع نيكلاس مويساندير للعب مع فريق فيردر بريمن، في مباراته المقبلة أمام ماينز بعد غد الأحد في دوري البوندسليغا (بوندسليجا)،  بعد شفائه من الإصابة التي لحقت به.

ويعتبر غياب مويساندير، الذي كان يتعافى من إصابة عضلية، أحد اهم أسباب خسارة بريمن، صاحب المركز الرابع، 2 / 6 أمام باير ليفركوزن في الجولة الماضية.

وقال المدرب فلوريان كوفلدت اليوم الجمعة :"إن لديه امكانيات رائعة لا يمكننا اسبدالها بشكل مناسب. سيلعب إذا كان جاهزا".

كما يعود فيليب بارجفريدي من إصابته بتمزق في ألياف العضلات، فيما يخشى فريق ماينز من غياب الحارس الأساسي فلوريان مولر الذي اضطر للخروج من تدريبات الفريق اليوم الجمعة بسبب مشكلة في الكاحل.

وتغلب فريق بريمن على فريق فلنسبورج 5 / 1 في كأس ألمانيا الثلاثاء الماضي، وقال المهاجم ماكس كروز إنه مقتنع بان على الفريق التغلب على صدمة بريمن ،حيث أكد :" لقد استخلصنا استنتاجاتنا، يجب أن نقدم أنفسنا بطريقة أفضل كفريق".

نشكركم علي حسن متابعتانا، أخبــارالرياضة : بريمن يستعيد خدمات مدافعه قبل مواجهة ماينز، لا تنسي الأعجاب بصفحات مواقع التواصل الأجتماعي الخاصة بالموقع، لتصلكم أخر الأخبار السياسية والأقصادية والرياضية والفنية أولاً بأول من موقع الأقتصادي، بريمن يستعيد خدمات مدافعه قبل مواجهة ماينز .

المصدر : بوابة الشروق