عـااجل: إصابة دي بروين في الركبة تبعده خمسة أسابيع على الأقل
عـااجل: إصابة دي بروين في الركبة تبعده خمسة أسابيع على الأقل

ضيوفنا الكرام أجدد الترحيب بكم مرة أخرى وأشكركم علي زيارتكم موقع الأقتصادي، مرحباً بك عزيزي الزائر علي موقع الأقتصادي، عـااجل: إصابة دي بروين في الركبة تبعده خمسة أسابيع على الأقل، حيث نسعي جاهدين ان نكون عند حسن متابعتك لموقعنا، إصابة دي بروين في الركبة تبعده خمسة أسابيع على الأقل، عزيزي الزائر، موقع الأقتصادي هو موقع إخباري شامل يضم أحدث المستجدات علي الساحة العربية والدولية ،عـااجل: إصابة دي بروين في الركبة تبعده خمسة أسابيع على الأقل، حيث نقوم بالبحث عن أهم وأخر الأخبار من كافة المواقع والوكالات الأخبارية، عـااجل: إصابة دي بروين في الركبة تبعده خمسة أسابيع على الأقل، لنقوم بعرضها علي موقعنا، إصابة دي بروين في الركبة تبعده خمسة أسابيع على الأقل، وحتي يتسني لك أن تتابع كل ما هو جديد في عالم الأخبار .

الجمعة 2 نوفمبر 2018 05:46 مساءً ـ الأقتصادي ـ أعلن نادي مانشستر سيتي، حامل لقب دورى البريميرليج الممتاز لكرة القدم، الجمعة، أن الإصابة في الركبة التي تظهر لها البلجيكي كيفن دي بروين، في كأس الرابطة، الخميس، ستبعده عن الملاعب لخمسة أسابيع على الأقل.

وأورد النادي في بيان عبر موقعه الالكتروني أن دي بروين: «تظهر لضرر في رباط الركبة اليسرى خلال الفوز على فولهام مساء الخميس في الدور الرابع من كأس الرابطة. خضع البلجيكي لتصوير بالأشعة، الجمعة، لا حاجة لعملية جراحية، لكن يتوقع أن يبتعد لما بين خمسة وستة أسابيع».

نشكركم علي حسن متابعتانا، عـااجل: إصابة دي بروين في الركبة تبعده خمسة أسابيع على الأقل، عفواً لا تنسي الأعجاب بصفحاتنا عبر مواقع التواصل الأجتماعي الخاصة بموقع الأقتصادي، لتصلكم أهم وأخر الأخبار السياسية والأقصادية والرياضية والفنية أولاً بأول من موقع الأقتصادي، إصابة دي بروين في الركبة تبعده خمسة أسابيع على الأقل.

المصدر : المصرى اليوم