عـااجل: 60 دقيقة تفصل «القيصر» عن الوصول لرقم تاريخي مع الإسماعيلي
عـااجل: 60 دقيقة تفصل «القيصر» عن الوصول لرقم تاريخي مع الإسماعيلي

ضيوفنا الكرام أجدد الترحيب بكم مرة أخرى وأشكركم علي زيارتكم موقع الأقتصادي، مرحباً بك عزيزي الزائر علي موقع الأقتصادي، عـااجل: 60 دقيقة تفصل «القيصر» عن الوصول لرقم تاريخي مع الإسماعيلي، حيث نسعي جاهدين ان نكون عند حسن متابعتك لموقعنا، 60 دقيقة تفصل «القيصر» عن الوصول لرقم تاريخي مع الإسماعيلي، عزيزي الزائر، موقع الأقتصادي هو موقع إخباري شامل يضم أحدث المستجدات علي الساحة العربية والدولية ،عـااجل: 60 دقيقة تفصل «القيصر» عن الوصول لرقم تاريخي مع الإسماعيلي، حيث نقوم بالبحث عن أهم وأخر الأخبار من كافة المواقع والوكالات الأخبارية، عـااجل: 60 دقيقة تفصل «القيصر» عن الوصول لرقم تاريخي مع الإسماعيلي، لنقوم بعرضها علي موقعنا، 60 دقيقة تفصل «القيصر» عن الوصول لرقم تاريخي مع الإسماعيلي، وحتي يتسني لك أن تتابع كل ما هو جديد في عالم الأخبار .

الجمعة 2 نوفمبر 2018 05:46 مساءً ـ الأقتصادي ـ كل ما يحتاجه قائد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الإسماعيلي حسني عبدربه، للوصول إلى رقم مميز في الدوري المصري، ستون دقيقة من عمر مباراة الدراويش أمام المصري، 15000 دقيقة بقميص الدراويش، ليصبح أحد أكثر لاعبى الدوري المحلي مشاركة في تاريخ المسابقة المحلية.

ويستعد الدراويش لمواجهة المصرى البورسعيدي في الخامسة من مساء غدا السبت بدون جماهير ضمن منافسات الأسبوع الــ12 للدوري المحلي.

وأتم أفضل لاعب ببطولة أفريقيا عام 2008 عامه الــ34 أمس بعد مسيرة عامرة بالانجازات رصدها الموقع الرسمي لنلادي الإسماعيلي، على النحو التالى:

لعب القيصر 204 مباراة بالدوري بواقع 14،940 دقيقة حقق خلالهم الفريق الفوز في 98 مباراة والتعادل في 70 مواجهة والهزيمة في 36 لقاء.

خاض عبدربه 108 مباراة حاملا لشارة قيادة الدراويش حيث سجل 67 جول بالدوري و11 بالكأس و5 أهداف عربية و4 أهداف أفريقية.

لعب القيصر 104 لقاء دولى وسجل خلالهم 16 جول بقميص منتخب جمهورية مصر العربية وساهم في قيادة المنتخب للتتويج بكأس أمم افريقيا نسختي 2008-2010 وأمم أفريقيا للشباب فضلا عن مشاركته بكأس العالم للشباب وكأس القارات.

وحقق العديد من الانجازات أهمها ..أفضل لاعب بكأس الأمم نسخة 2008، وأفضل لاعب أجنبي بالدوري السعودي والتتويج بالدوري والسوبر الإماراتي.

نشكركم علي حسن متابعتانا، عـااجل: 60 دقيقة تفصل «القيصر» عن الوصول لرقم تاريخي مع الإسماعيلي، عفواً لا تنسي الأعجاب بصفحاتنا عبر مواقع التواصل الأجتماعي الخاصة بموقع الأقتصادي، لتصلكم أهم وأخر الأخبار السياسية والأقصادية والرياضية والفنية أولاً بأول من موقع الأقتصادي، 60 دقيقة تفصل «القيصر» عن الوصول لرقم تاريخي مع الإسماعيلي.

المصدر : المصرى اليوم