عـااجل: تنس طاولة الاهلي يفوز على السد القطري في البطولة العربية
عـااجل: تنس طاولة الاهلي يفوز على السد القطري في البطولة العربية

ضيوفنا الكرام أجدد الترحيب بكم مرة أخرى وأشكركم علي زيارتكم موقع الأقتصادي، مرحباً بك عزيزي الزائر علي موقع الأقتصادي، عـااجل: تنس طاولة الاهلي يفوز على السد القطري في البطولة العربية، حيث نسعي جاهدين ان نكون عند حسن متابعتك لموقعنا، تنس طاولة الاهلي يفوز على السد القطري في البطولة العربية، عزيزي الزائر، موقع الأقتصادي هو موقع إخباري شامل يضم أحدث المستجدات علي الساحة العربية والدولية ،عـااجل: تنس طاولة الاهلي يفوز على السد القطري في البطولة العربية، حيث نقوم بالبحث عن أهم وأخر الأخبار من كافة المواقع والوكالات الأخبارية، عـااجل: تنس طاولة الاهلي يفوز على السد القطري في البطولة العربية، لنقوم بعرضها علي موقعنا، تنس طاولة الاهلي يفوز على السد القطري في البطولة العربية، وحتي يتسني لك أن تتابع كل ما هو جديد في عالم الأخبار .

الجمعة 2 نوفمبر 2018 05:46 مساءً ـ الأقتصادي ـ فاز فريق تنس الطاولة بالنادي الاهلي، على السد القطري 3ـ0 في أولى مباريات البطولة العربية المقامة حاليا بتونس.

ووفقًا للموقع الرسمي للنادي، مثّل الاهلي في الثلاث مباريات المحترف الصيني «LAI jiaxin»، وفي الثانية محمد البيلي، بينما فاز في الثالثة سيد لاشين.

ويشارك في البطولة ١٠ أندية بخلاف الاهلي؛ وهي دولة قطر القطري والسليمانية العراقي وجمعية رفراف التونسي والفحيحيل الكويتي، والزمالك المصري والسد القطري والصناعة العراقي، والتضامن الكويتي وأساريا الليبي والأمل عطبرة السوداني.

نشكركم علي حسن متابعتانا، عـااجل: تنس طاولة الاهلي يفوز على السد القطري في البطولة العربية، عفواً لا تنسي الأعجاب بصفحاتنا عبر مواقع التواصل الأجتماعي الخاصة بموقع الأقتصادي، لتصلكم أهم وأخر الأخبار السياسية والأقصادية والرياضية والفنية أولاً بأول من موقع الأقتصادي، تنس طاولة الاهلي يفوز على السد القطري في البطولة العربية.

المصدر : المصرى اليوم