ريـاضة : حسام حسن يبدأ مشواره مع بيراميدز بالفوز على الاتحاد
ريـاضة : حسام حسن يبدأ مشواره مع بيراميدز بالفوز على الاتحاد

ضيوفنا الكرام أجدد الترحيب بكم مرة أخرى وأشكركم علي زيارتكم موقع الأقتصادي، مرحباً بك عزيزي الزائر علي موقع الأقتصادي العربي، ريـاضة : حسام حسن يبدأ مشواره مع بيراميدز بالفوز على الاتحاد، حيث نسعي جاهدين ان نكون عند حسن متابعتك لموقعنا، حسام حسن يبدأ مشواره مع بيراميدز بالفوز على الاتحاد، عزيزي الزائر، موقع الأقتصادي هو موقع إخباري شامل يضم أحدث المستجدات علي الساحة العربية والدولية ،ريـاضة : حسام حسن يبدأ مشواره مع بيراميدز بالفوز على الاتحاد، حيث نقوم بالبحث عن أهم وأخر الأخبار من كافة المواقع والوكالات الأخبارية، ريـاضة : حسام حسن يبدأ مشواره مع بيراميدز بالفوز على الاتحاد، لنقوم بعرضها علي موقعنا، حسام حسن يبدأ مشواره مع بيراميدز بالفوز على الاتحاد، وحتي يتسني لك أن تتابع كل ما هو جديد في عالم الأخبار .

الجمعة 2 نوفمبر 2018 06:45 مساءً ـ الأقتصادي ـ حقق حسام حسن المدرب لنادي بيراميدز الفوز في أول مباراة له مع الفريق، وذلك على حساب الاتحاد السكندري بنتيجة (3-0) في المباراة التي أقيمت على استاد الدفاع الجوي ضمن الجولة الـ12 من منافسات الدوري الممتاز.

وتولى حسام حسن تدريب بيراميدز منذ أيام خلفًا للمدير الفني الأرجنتيني ريكاردو لافولبي.

بدأ بيراميدز المباراة مهاجمًا على مرمي الاتحاد ساعيًا لتحقيق أولى أهداف المباراة والذي نجح فيه عند الدقيقة الـ13 عن طريق مدافع الفريق أحمد أيمن منصور.

وحافظ بيراميدز على تقدمه بهدف نظيف حتى نهاية الشوط الأول، ودخل النصف الثاني من المباراة عازمًا على تأكيد انتصاره على زعيم الثغر، حتى أضاف رجب بكار الهدف الثاني بالدقيقة الـ61 من عمر اللقاء، ثم أضاف نجم الفريق ماركوس دا سيلفا كينو الهدف الثالث بالدقيقة الـ74، لينهى على آمال لاعبي الاتحاد في العودة للمباراة.

وارتفع رصيد بيراميدز للنقطة الـ19 بالمركز الثاني خلف المتصدر المارد الابيض "نادي الزمالك"، وبقى الاتحاد عن النقطة الـ15 بالمركز الـ8.

 

نشكركم علي حسن متابعتانا، ريـاضة : حسام حسن يبدأ مشواره مع بيراميدز بالفوز على الاتحاد، لا تنسي الأعجاب بصفحات مواقع التواصل الأجتماعي الخاصة بالموقع، لتصلكم أخر الأخبار السياسية والأقصادية والرياضية والفنية أولاً بأول من موقع الأقتصادي، حسام حسن يبدأ مشواره مع بيراميدز بالفوز على الاتحاد .

المصدر : بوابة الشروق