ريـاضة : التعادل الإيجابي يخيم على لقاء سموحة والإنتاج
ريـاضة : التعادل الإيجابي يخيم على لقاء سموحة والإنتاج

ضيوفنا الكرام أجدد الترحيب بكم مرة أخرى وأشكركم علي زيارتكم موقع الأقتصادي، مرحباً بك عزيزي الزائر علي موقع الأقتصادي العربي، ريـاضة : التعادل الإيجابي يخيم على لقاء سموحة والإنتاج، حيث نسعي جاهدين ان نكون عند حسن متابعتك لموقعنا، التعادل الإيجابي يخيم على لقاء سموحة والإنتاج، عزيزي الزائر، موقع الأقتصادي هو موقع إخباري شامل يضم أحدث المستجدات علي الساحة العربية والدولية ،ريـاضة : التعادل الإيجابي يخيم على لقاء سموحة والإنتاج، حيث نقوم بالبحث عن أهم وأخر الأخبار من كافة المواقع والوكالات الأخبارية، ريـاضة : التعادل الإيجابي يخيم على لقاء سموحة والإنتاج، لنقوم بعرضها علي موقعنا، التعادل الإيجابي يخيم على لقاء سموحة والإنتاج، وحتي يتسني لك أن تتابع كل ما هو جديد في عالم الأخبار .

الجمعة 2 نوفمبر 2018 06:45 مساءً ـ الأقتصادي ـ خيم التعادل الإيجابي على مباراة سموحة والإنتاج الحربي، التي جمعتهما اليوم الجمعة على استاد " السلام "، وذلك بنتيجة (2-2)، ضمن مباريات الجولة الـ12 من الدوري الممتاز.

افتتح حسام حسن مهاجم سموحة أول أهداف اللقاء، في الدقيقة 33 من عمر المباراة، ليعلن تقدم فريقه بهدف نظيف، قبل أن ينجح زميله محمد حمدي في إحراز الهدف الثاني، في الدقيقة الـ35.

وقلص أحمد شديد قناوي لاعب الإنتاج الحربي، الفارق لمصلحة فريقه، بتسجيله الهدف الأول في الدقيقة 65 من عمر المباراة، عن طريق ركلة جزاء.

ونجح زميله جيمس أووبوسكيني في إحراز الهدف الثاني، في الدقيقة 77 من زمن اللقاء، ليحصد بذلك الإنتاج نقطة من المباراة، التي كان يتفوق فيها سموحة بهدفين.

ورفع الإنتاج رصيده من النقاط إلى الترتيب الثالث في جدول الدوري الممتاز برصيد 19 نقطة، كما وصل الفريق السكندري إلى النقطة الـ18 ، في المركز الرابع.   

 

 

نشكركم علي حسن متابعتانا، ريـاضة : التعادل الإيجابي يخيم على لقاء سموحة والإنتاج، لا تنسي الأعجاب بصفحات مواقع التواصل الأجتماعي الخاصة بالموقع، لتصلكم أخر الأخبار السياسية والأقصادية والرياضية والفنية أولاً بأول من موقع الأقتصادي، التعادل الإيجابي يخيم على لقاء سموحة والإنتاج .

المصدر : بوابة الشروق