أخبــارالرياضة : بيكر: لا نخشى مواجهة أرسنال
أخبــارالرياضة : بيكر: لا نخشى مواجهة أرسنال

ضيوفنا الكرام أجدد الترحيب بكم مرة أخرى وأشكركم علي زيارتكم موقع الأقتصادي، مرحباً بك عزيزي الزائر علي موقع الأقتصادي العربي، أخبــارالرياضة : بيكر: لا نخشى مواجهة أرسنال، حيث نسعي جاهدين ان نكون عند حسن متابعتك لموقعنا، بيكر: لا نخشى مواجهة أرسنال، عزيزي الزائر، موقع الأقتصادي هو موقع إخباري شامل يضم أحدث المستجدات علي الساحة العربية والدولية ،أخبــارالرياضة : بيكر: لا نخشى مواجهة أرسنال، حيث نقوم بالبحث عن أهم وأخر الأخبار من كافة المواقع والوكالات الأخبارية، أخبــارالرياضة : بيكر: لا نخشى مواجهة أرسنال، لنقوم بعرضها علي موقعنا، بيكر: لا نخشى مواجهة أرسنال، وحتي يتسني لك أن تتابع كل ما هو جديد في عالم الأخبار .

الجمعة 2 نوفمبر 2018 06:45 مساءً ـ الأقتصادي ـ أكد البرازيلي أليسون بيكر، حارس مرمى ليفربول، على  أهمية الفوز أمام أرسنال في المواجهة التي ستجمعهما غدًا السبت، ضمن مباريات الجولة الـ11 من دورى البريميرليج الممتاز.

وقال بيكر في تصريحاته للموقع الرسمي للريدز: " من المهم أن نحقق الفوز على أرسنال في مباراة الغد، فنحن لا نخشى أحد".

وقال: " نحتاج إلى بذل قصارى جهدنا للظهور بشكل جيد أمام أرسنال،  وتنفيذ تعليمات كلوب ، على أرض الملعب".              

وأكمل: "ستكون مباراة رائعة بالتأكيد، لكننا لا نخاف أحد، ولدينا ثقة كبيرة فيما نمتلك من إمكانيات، فمواجهة أرسنال تحتاج إلى أن تكون الشجاعة شعارنا على أرض الملعب،  وكون أن الفريق يريد الفوز بالبريمييرليج،  فإنه عليه أن يفوز في مثل هذه المبارايات القوية".

ويحل ليفربول صاحب المركز الثاني في جدول ترتيب دورى البريميرليج، برصيد 26 نقطة، مناصفة مع مانشستر سيتي صاحب المركز الأول بنفس الرصيد من النقاط، وبفارق الأهداف عن الأول، ضيفًا ثقيلًا على أرسنال، صاحب المركز الرابع برصيد 22 نقطة، غدًا السبت.

 

 

نشكركم علي حسن متابعتانا، أخبــارالرياضة : بيكر: لا نخشى مواجهة أرسنال، لا تنسي الأعجاب بصفحات مواقع التواصل الأجتماعي الخاصة بالموقع، لتصلكم أخر الأخبار السياسية والأقصادية والرياضية والفنية أولاً بأول من موقع الأقتصادي، بيكر: لا نخشى مواجهة أرسنال .

المصدر : بوابة الشروق