عـااجل: حسام حسن يقود بيراميدز للفوز على الاتحاد بثلاثية نظيفة
عـااجل: حسام حسن يقود بيراميدز للفوز على الاتحاد بثلاثية نظيفة

ضيوفنا الكرام أجدد الترحيب بكم مرة أخرى وأشكركم علي زيارتكم موقع الأقتصادي، مرحباً بك عزيزي الزائر علي موقع الأقتصادي، عـااجل: حسام حسن يقود بيراميدز للفوز على الاتحاد بثلاثية نظيفة، حيث نسعي جاهدين ان نكون عند حسن متابعتك لموقعنا، حسام حسن يقود بيراميدز للفوز على الاتحاد بثلاثية نظيفة، عزيزي الزائر، موقع الأقتصادي هو موقع إخباري شامل يضم أحدث المستجدات علي الساحة العربية والدولية ،عـااجل: حسام حسن يقود بيراميدز للفوز على الاتحاد بثلاثية نظيفة، حيث نقوم بالبحث عن أهم وأخر الأخبار من كافة المواقع والوكالات الأخبارية، عـااجل: حسام حسن يقود بيراميدز للفوز على الاتحاد بثلاثية نظيفة، لنقوم بعرضها علي موقعنا، حسام حسن يقود بيراميدز للفوز على الاتحاد بثلاثية نظيفة، وحتي يتسني لك أن تتابع كل ما هو جديد في عالم الأخبار .

الجمعة 2 نوفمبر 2018 08:47 مساءً ـ الأقتصادي ـ حقق الفريق الأول لكرة القدم بنادي بيراميدز، فوزًا كبيرًا على نظيره الاتحاد السكندري، بثلاثية نظيفة، في المباراة التي جمعتهما على ملعب الدفاع الجوي، ضمن جولات الاسبوع 12 للدوري الممتاز المصري.

دخل نادي بيراميدز تحت قيادة حسام حسن، في أول إدارة فنية للنادي بعد رحيله عن المصري وتوليه القيادة الفنية.

أحرز أحمد أيمن منصور، الهدف الأول لبيراميدز في الدقيقة 13، وضاعف النتيجة رجب بكار في الدقيقة 61، قبل أن يختتم كينو الأهداف في الدقيقة 74.

بتلك النتيجة يحتل فريق بيراميدز المركز الثالث بجدول الدوري برصيد 19 نقطة، واستقر الاتحاد في المركز الثامن برصيد 15 نقطة.

نشكركم علي حسن متابعتانا، عـااجل: حسام حسن يقود بيراميدز للفوز على الاتحاد بثلاثية نظيفة، عفواً لا تنسي الأعجاب بصفحاتنا عبر مواقع التواصل الأجتماعي الخاصة بموقع الأقتصادي، لتصلكم أهم وأخر الأخبار السياسية والأقصادية والرياضية والفنية أولاً بأول من موقع الأقتصادي، حسام حسن يقود بيراميدز للفوز على الاتحاد بثلاثية نظيفة.

المصدر : المصرى اليوم