عـااجل: محمد صلاح يعزي أسر ضحايا الهجوم الإرهابي في المنيا
عـااجل: محمد صلاح يعزي أسر ضحايا الهجوم الإرهابي في المنيا

ضيوفنا الكرام أجدد الترحيب بكم مرة أخرى وأشكركم علي زيارتكم موقع الأقتصادي، مرحباً بك عزيزي الزائر علي موقع الأقتصادي، عـااجل: محمد صلاح يعزي أسر ضحايا الهجوم الإرهابي في المنيا، حيث نسعي جاهدين ان نكون عند حسن متابعتك لموقعنا، محمد صلاح يعزي أسر ضحايا الهجوم الإرهابي في المنيا، عزيزي الزائر، موقع الأقتصادي هو موقع إخباري شامل يضم أحدث المستجدات علي الساحة العربية والدولية ،عـااجل: محمد صلاح يعزي أسر ضحايا الهجوم الإرهابي في المنيا، حيث نقوم بالبحث عن أهم وأخر الأخبار من كافة المواقع والوكالات الأخبارية، عـااجل: محمد صلاح يعزي أسر ضحايا الهجوم الإرهابي في المنيا، لنقوم بعرضها علي موقعنا، محمد صلاح يعزي أسر ضحايا الهجوم الإرهابي في المنيا، وحتي يتسني لك أن تتابع كل ما هو جديد في عالم الأخبار .

الجمعة 2 نوفمبر 2018 08:47 مساءً ـ الأقتصادي ـ قدم النجم المصري، محمد صلاح، لاعب ليفربول الإنجليزي، تعازيه لأسر ضحايا حادث الهجوم الإرهابي الذي وقع ظهر اليوم بالقرب من دير القديس الأنبا صموئيل المعترف بجبل القلمون، في مغاغة بالمنيا والذي أسفر عن وقوع عدد من الشهداء والمصابين.

وكتب صلاح على حسابه الخاص بموقع التواصل الاجتماعي موقع التواصل الاجتماعي تويتر: «خالص التعازي لأسر ضحايا الهجوم الإرهابي في المنيا... دعواتي ودعمي لكم وللشعب المصري جميعًا أن يحفظنا الله من كل سوء».

نشكركم علي حسن متابعتانا، عـااجل: محمد صلاح يعزي أسر ضحايا الهجوم الإرهابي في المنيا، عفواً لا تنسي الأعجاب بصفحاتنا عبر مواقع التواصل الأجتماعي الخاصة بموقع الأقتصادي، لتصلكم أهم وأخر الأخبار السياسية والأقصادية والرياضية والفنية أولاً بأول من موقع الأقتصادي، محمد صلاح يعزي أسر ضحايا الهجوم الإرهابي في المنيا.

المصدر : المصرى اليوم