عـااجل: الاهلي يفوز على الترجي 3-1 وينتظر التتويج الأفريقي في رادس
عـااجل: الاهلي يفوز على الترجي 3-1 وينتظر التتويج الأفريقي في رادس

ضيوفنا الكرام أجدد الترحيب بكم مرة أخرى وأشكركم علي زيارتكم موقع الأقتصادي، مرحباً بك عزيزي الزائر علي موقع الأقتصادي، عـااجل: الاهلي يفوز على الترجي 3-1 وينتظر التتويج الأفريقي في رادس، حيث نسعي جاهدين ان نكون عند حسن متابعتك لموقعنا، الاهلي يفوز على الترجي 3-1 وينتظر التتويج الأفريقي في رادس، عزيزي الزائر، موقع الأقتصادي هو موقع إخباري شامل يضم أحدث المستجدات علي الساحة العربية والدولية ،عـااجل: الاهلي يفوز على الترجي 3-1 وينتظر التتويج الأفريقي في رادس، حيث نقوم بالبحث عن أهم وأخر الأخبار من كافة المواقع والوكالات الأخبارية، عـااجل: الاهلي يفوز على الترجي 3-1 وينتظر التتويج الأفريقي في رادس، لنقوم بعرضها علي موقعنا، الاهلي يفوز على الترجي 3-1 وينتظر التتويج الأفريقي في رادس، وحتي يتسني لك أن تتابع كل ما هو جديد في عالم الأخبار .

الجمعة 2 نوفمبر 2018 11:46 مساءً ـ الأقتصادي ـ حقق النادي الاهلي، خطوة كبيرة نحو التتويج بدوري أبطال أفريقيا لكرة القدم، بعد أن حقق الفوز علي ضيفه الترجي التونسي، بنتيجة 3-1، خلال المباراة التي أقيمت مساء اليوم، على ملعب برج العرب بالإسكندرية، في اطار ذهاب نهائي دوري أبطال أفريقيا لكرة القدم.

تقدم وليد سليمان، قد تقجم للأهلي بالهدف الأول لفريقه، في مرمى الترجي ، من ركلة جزاء في الدقيقة 34 من زمن الشوط الأول والمباراة.

وفي الدقيقة 85 يمرر وليد سليمان كرة عرضية يخطيء دفاع الترجي في تشتيتها لتصل الى عمرو السولية، ليسجل الهدف الثاني للأهلي.

وفي الدقيقة 62 احتسب حكم المباراة مهدي عبيد، ركلة جزاء لصالح الترجي بعد تدخل قوي من الشناوي حارس الاهلي مع البلايلي.

ويسدد البلايلي ركلة الجزاء ليسجل جول تقليص الفارق في الدقيقة 64 من زمن المباراة، لتصبح النتيجة 2-1 لصالح الاهلي.

وفي الدقيقة أحتسب حكم المباراة ركلة جزاء ثانية للأهلي، وثالثة للقاء، وعاد الي تقنية "var" مرة أخرى لتؤكد صحة ركلة الجزاء لصالح أزارو.

ويسدد وليد سليمان ركلة الجزاء ليسجل ثاني أهدافه في المباراة، والثالث للأهلي، لتصبح النتيجة 3-1 لصالح الاهلي.

وينتظر الاهلي والترجي مباراة العودة يوم الجمعة المقبل 9 نوفمبر بملعب رادس في تونس.

نشكركم علي حسن متابعتانا، عـااجل: الاهلي يفوز على الترجي 3-1 وينتظر التتويج الأفريقي في رادس، عفواً لا تنسي الأعجاب بصفحاتنا عبر مواقع التواصل الأجتماعي الخاصة بموقع الأقتصادي، لتصلكم أهم وأخر الأخبار السياسية والأقصادية والرياضية والفنية أولاً بأول من موقع الأقتصادي، الاهلي يفوز على الترجي 3-1 وينتظر التتويج الأفريقي في رادس.

المصدر : المصرى اليوم