عـااجل: «خيال وفضيحة».. كيف تناول الإعلام التونسي مباراة الاهلي والترجي؟
عـااجل: «خيال وفضيحة».. كيف تناول الإعلام التونسي مباراة الاهلي والترجي؟

ضيوفنا الكرام أجدد الترحيب بكم مرة أخرى وأشكركم علي زيارتكم موقع الأقتصادي، مرحباً بك عزيزي الزائر علي موقع الأقتصادي، عـااجل: «خيال وفضيحة».. كيف تناول الإعلام التونسي مباراة الاهلي والترجي؟، حيث نسعي جاهدين ان نكون عند حسن متابعتك لموقعنا، «خيال وفضيحة».. كيف تناول الإعلام التونسي مباراة الاهلي والترجي؟، عزيزي الزائر، موقع الأقتصادي هو موقع إخباري شامل يضم أحدث المستجدات علي الساحة العربية والدولية ،عـااجل: «خيال وفضيحة».. كيف تناول الإعلام التونسي مباراة الاهلي والترجي؟، حيث نقوم بالبحث عن أهم وأخر الأخبار من كافة المواقع والوكالات الأخبارية، عـااجل: «خيال وفضيحة».. كيف تناول الإعلام التونسي مباراة الاهلي والترجي؟، لنقوم بعرضها علي موقعنا، «خيال وفضيحة».. كيف تناول الإعلام التونسي مباراة الاهلي والترجي؟، وحتي يتسني لك أن تتابع كل ما هو جديد في عالم الأخبار .

الجمعة 2 نوفمبر 2018 11:46 مساءً ـ الأقتصادي ـ تناول الإعلام الرياضي التونسي مباراة الاهلي والترجي التونسي، في ذهاب نهائي دوري أبطال أفريقيا، بإلقاء اللوم على التحكيم في المباراة.

وقالت جريدة الصباح التونسة عبر موقعها الإلكتروني: «نتيجة اللقاء لا تعكس بالمرة قوة أو أفضلية للنادي المصري بل على العكس تماماً حيث كان ممثل كرة القدم التونسية الأفضل على جميع المستويات، ولكن الاهلي وجد إلى جانبه الحكم الجزائري عبيد شارف الذي فعل كل شيء من أجل هزيمة الترجي وتقليص حظوظه في التتويج، حيث تحدى الأخير حكم»الفار«ومنح الأهلاوية ضربتى جزاء من نسج الخيال سهلت فوز أصحاب الأرض الذين استفادوا من فضيحة تحكيمية ومهزلة كبيرة بطلها الحكم الجزائري».

فيما اكتفت جريدة الشروق التونسة عبر موقعها الإلكتروني بالتنويه عن النتيجة من الناحية الخبرية، دون الذهاب إلى أي تحليلات.

وذكرت إذاعة شمس التونسية، أن الترجي لاتزال لديه الفرصة مواتية أمامه لحصد اللقب في لقاء الإياب.

نشكركم علي حسن متابعتانا، عـااجل: «خيال وفضيحة».. كيف تناول الإعلام التونسي مباراة الاهلي والترجي؟، عفواً لا تنسي الأعجاب بصفحاتنا عبر مواقع التواصل الأجتماعي الخاصة بموقع الأقتصادي، لتصلكم أهم وأخر الأخبار السياسية والأقصادية والرياضية والفنية أولاً بأول من موقع الأقتصادي، «خيال وفضيحة».. كيف تناول الإعلام التونسي مباراة الاهلي والترجي؟.

المصدر : المصرى اليوم