عـااجل: كيف أثر الحكم على نتيجة مباراة الاهلي والترجي؟ جمال الشريف يشرح
عـااجل: كيف أثر الحكم على نتيجة مباراة الاهلي والترجي؟ جمال الشريف يشرح

ضيوفنا الكرام أجدد الترحيب بكم مرة أخرى وأشكركم علي زيارتكم موقع الأقتصادي، مرحباً بك عزيزي الزائر علي موقع الأقتصادي، عـااجل: كيف أثر الحكم على نتيجة مباراة الاهلي والترجي؟ جمال الشريف يشرح، حيث نسعي جاهدين ان نكون عند حسن متابعتك لموقعنا، كيف أثر الحكم على نتيجة مباراة الاهلي والترجي؟ جمال الشريف يشرح، عزيزي الزائر، موقع الأقتصادي هو موقع إخباري شامل يضم أحدث المستجدات علي الساحة العربية والدولية ،عـااجل: كيف أثر الحكم على نتيجة مباراة الاهلي والترجي؟ جمال الشريف يشرح، حيث نقوم بالبحث عن أهم وأخر الأخبار من كافة المواقع والوكالات الأخبارية، عـااجل: كيف أثر الحكم على نتيجة مباراة الاهلي والترجي؟ جمال الشريف يشرح، لنقوم بعرضها علي موقعنا، كيف أثر الحكم على نتيجة مباراة الاهلي والترجي؟ جمال الشريف يشرح، وحتي يتسني لك أن تتابع كل ما هو جديد في عالم الأخبار .

الجمعة 2 نوفمبر 2018 11:46 مساءً ـ الأقتصادي ـ قال جمال الشريف، الحكم الدولي السابق، إن الحكم الجزائري مهدي عبيد أثر على نتيجة مباراة الجمعة بين الاهلي والترجي التونسي في لقاء ذهاب الدور النهائي من دوري أبطال إفريقيا.

وقال الشريف: «كانت هناك حالة ارتباك واضحة على طاقم التحكيم، لقد أخطأ مرتين على الأقل في احتسابه لثلاث ركلات جزاء».

واعتبر أن «تقنية حكم الفيديو لم تساعده».

وشرح «الشريف» رأيه في ضربات الجزاء الثلاث التي تم احتسابها في المباراة قائلاً: «ركلة الجزاء الأولى للأهلي وليد أزارو هو من مد ساقه للحارس، لا يوجد تلامس».

وأعرب عن تعجبه من طول الفترة التي شاهد فيها الحكم إعادة اللقطة عبر تقنية «فار»: «الحكم شاهد إعادة للحدث في مدة قدرها 85 ثانية».

ورأى «الشريف» أن ضربة جزاء الترجي المحتسبة له صحيحة، مرجعاً السبب إلى أن «الشناوي حارس الاهلي قفز بكلتا قدميه باتجاه لاعب الترجي. ركلة جزاء واضحة والقرار كان صحيحا».

وتابع «الشريف»: «أما ركلة الجزاء الثانية للأهلي فبها سلوك مشين لأزارو يستوجب طرده».

وأتم «استغرق الحكم 81 ثانية! للاستعانة بتقنية حكم الفيديو. لاعب الترجي جذب أزارو خارج منطقة الجزاء، في هذه الحالة كان على الحكم احتساب ركلة حرة للأهلي وطرد أزارو الذي رد بضرب منافسه. تطبيق تقنية حكم الفيديو لم يكن موفقا في المباراة».

نشكركم علي حسن متابعتانا، عـااجل: كيف أثر الحكم على نتيجة مباراة الاهلي والترجي؟ جمال الشريف يشرح، عفواً لا تنسي الأعجاب بصفحاتنا عبر مواقع التواصل الأجتماعي الخاصة بموقع الأقتصادي، لتصلكم أهم وأخر الأخبار السياسية والأقصادية والرياضية والفنية أولاً بأول من موقع الأقتصادي، كيف أثر الحكم على نتيجة مباراة الاهلي والترجي؟ جمال الشريف يشرح.

المصدر : المصرى اليوم