ريـاضة : كارتيرون: قرارات الحكم صحيحة.. وأخشى من حرب أهلية في مباراة العودة
ريـاضة : كارتيرون: قرارات الحكم صحيحة.. وأخشى من حرب أهلية في مباراة العودة

ضيوفنا الكرام أجدد الترحيب بكم مرة أخرى وأشكركم علي زيارتكم موقع الأقتصادي، مرحباً بك عزيزي الزائر علي موقع الأقتصادي العربي، ريـاضة : كارتيرون: قرارات الحكم صحيحة.. وأخشى من حرب أهلية في مباراة العودة، حيث نسعي جاهدين ان نكون عند حسن متابعتك لموقعنا، كارتيرون: قرارات الحكم صحيحة.. وأخشى من حرب أهلية في مباراة العودة، عزيزي الزائر، موقع الأقتصادي هو موقع إخباري شامل يضم أحدث المستجدات علي الساحة العربية والدولية ،ريـاضة : كارتيرون: قرارات الحكم صحيحة.. وأخشى من حرب أهلية في مباراة العودة، حيث نقوم بالبحث عن أهم وأخر الأخبار من كافة المواقع والوكالات الأخبارية، ريـاضة : كارتيرون: قرارات الحكم صحيحة.. وأخشى من حرب أهلية في مباراة العودة، لنقوم بعرضها علي موقعنا، كارتيرون: قرارات الحكم صحيحة.. وأخشى من حرب أهلية في مباراة العودة، وحتي يتسني لك أن تتابع كل ما هو جديد في عالم الأخبار .

السبت 3 نوفمبر 2018 12:45 صباحاً ـ الأقتصادي ـ يرى الفرنسي باتريس كارتيرون المدرب للأهلي أن فريقه استحق الفوز على الترجي التونسي بنتيجة 3-1 في ذهاب نهائي دوري أبطال أفريقيا.

وقال كارتيرون خلال المؤتمر الصحفي عقب اللقاء: "لعبنا مباراة جيدة وفزنا بفارق هدفين أمام فريق مميز سيؤدي بقوة في ملعبه للتعويض أملا في المنافسة على اللقب".

وتابع: "نستحق الفوز الليلة، وفرصنا أكثر من الترجي الذي أضاع انفرادا، لنكن واقعيين يجب أن نكون أقوى في الإياب لنعود بالكأس من تونس".

وقال: الاهلي خبرته عريضة بأجواء اللعب خارج أرضه وسنؤدي بقوة في رادس مثلما لعبنا في سطيف أمام جماهير متحمسة".

وأكمل: "لن أعلق على تصريحات مدرب الترجي، لأن سلوك لاعبي الفريق ومدربه وجماهيره مهين لكرة القدم حتى أن أحد لاعبي الترجي قام بالاعتداء علي".

وأردف: "أطالب الحكومة التونسية بالتدخل لفرض الانضباط في ملعب رادس حتى لا تتحول مباراة العودة بين الاهلي والترجي إلى حرب أهلية، حيث أننا رأينا ما حدث في المباراة الماضية أمام أول أغسطس الأنجولي".

وأستكمل: "أرى أن قرارات الحكم كانت صحيحة ودعمتها تقنية حكم الفيديو".

وفيما يخص إصابة أحمد فتحي، شدد كارتيرون على أن فتحي خضع لاختبار أمس وكان جيدا، ولكن هذه مباراة نهائية وكان لابد من المخاطرة، ونتمنى أن تكون إصابته خفيفة".

 

 

نشكركم علي حسن متابعتانا، ريـاضة : كارتيرون: قرارات الحكم صحيحة.. وأخشى من حرب أهلية في مباراة العودة، لا تنسي الأعجاب بصفحات مواقع التواصل الأجتماعي الخاصة بالموقع، لتصلكم أخر الأخبار السياسية والأقصادية والرياضية والفنية أولاً بأول من موقع الأقتصادي، كارتيرون: قرارات الحكم صحيحة.. وأخشى من حرب أهلية في مباراة العودة .

المصدر : بوابة الشروق