ريـاضة : أبوتريكة بعد الفوز على الترجي : رجال الاهلي دائمًا في الموعد
ريـاضة : أبوتريكة بعد الفوز على الترجي : رجال الاهلي دائمًا في الموعد

ضيوفنا الكرام أجدد الترحيب بكم مرة أخرى وأشكركم علي زيارتكم موقع الأقتصادي، مرحباً بك عزيزي الزائر علي موقع الأقتصادي العربي، ريـاضة : أبوتريكة بعد الفوز على الترجي : رجال الاهلي دائمًا في الموعد، حيث نسعي جاهدين ان نكون عند حسن متابعتك لموقعنا، أبوتريكة بعد الفوز على الترجي : رجال الاهلي دائمًا في الموعد، عزيزي الزائر، موقع الأقتصادي هو موقع إخباري شامل يضم أحدث المستجدات علي الساحة العربية والدولية ،ريـاضة : أبوتريكة بعد الفوز على الترجي : رجال الاهلي دائمًا في الموعد، حيث نقوم بالبحث عن أهم وأخر الأخبار من كافة المواقع والوكالات الأخبارية، ريـاضة : أبوتريكة بعد الفوز على الترجي : رجال الاهلي دائمًا في الموعد، لنقوم بعرضها علي موقعنا، أبوتريكة بعد الفوز على الترجي : رجال الاهلي دائمًا في الموعد، وحتي يتسني لك أن تتابع كل ما هو جديد في عالم الأخبار .

السبت 3 نوفمبر 2018 12:45 صباحاً ـ الأقتصادي ـ أعرب محمد أبوتريكة نجم الاهلي ومنتخب جمهورية مصر العربية السابق، عن سعادته بفوز الشياطين الحمر على الترجي التونسي 3-1 في ذهاب نهائي دوري أبطال أفريقيا، والتي أقيمت مساء اليوم الجمعة على ستاد "الجيش" ببرج العرب.

وغرد أبو تريكة عبر حسابه الشخصي بموقع التواصل الإجتماعي "موقع التواصل الاجتماعي تويتر: "نتيجة جيدة جدًا في المباراة الأولى ولكن مباراة العودة هي الأهم الآن.. رجال النادي الاهلي دائما في الموعد".

وقال:" البطولة التاسعة يا أبطال إن شاء الله في ملعب رادس نفس الجدية والتركيز والحماس البطولة لم تحسم بعد".

 

 

 

نشكركم علي حسن متابعتانا، ريـاضة : أبوتريكة بعد الفوز على الترجي : رجال الاهلي دائمًا في الموعد، لا تنسي الأعجاب بصفحات مواقع التواصل الأجتماعي الخاصة بالموقع، لتصلكم أخر الأخبار السياسية والأقصادية والرياضية والفنية أولاً بأول من موقع الأقتصادي، أبوتريكة بعد الفوز على الترجي : رجال الاهلي دائمًا في الموعد .

المصدر : بوابة الشروق