عـااجل: رافينيا يعتذر عن تشبيه «العرب» بالإرهابيين فى «الهالوين»
عـااجل: رافينيا يعتذر عن تشبيه «العرب» بالإرهابيين فى «الهالوين»

ضيوفنا الكرام أجدد الترحيب بكم مرة أخرى وأشكركم علي زيارتكم موقع الأقتصادي، مرحباً بك عزيزي الزائر علي موقع الأقتصادي، عـااجل: رافينيا يعتذر عن تشبيه «العرب» بالإرهابيين فى «الهالوين»، حيث نسعي جاهدين ان نكون عند حسن متابعتك لموقعنا، رافينيا يعتذر عن تشبيه «العرب» بالإرهابيين فى «الهالوين»، عزيزي الزائر، موقع الأقتصادي هو موقع إخباري شامل يضم أحدث المستجدات علي الساحة العربية والدولية ،عـااجل: رافينيا يعتذر عن تشبيه «العرب» بالإرهابيين فى «الهالوين»، حيث نقوم بالبحث عن أهم وأخر الأخبار من كافة المواقع والوكالات الأخبارية، عـااجل: رافينيا يعتذر عن تشبيه «العرب» بالإرهابيين فى «الهالوين»، لنقوم بعرضها علي موقعنا، رافينيا يعتذر عن تشبيه «العرب» بالإرهابيين فى «الهالوين»، وحتي يتسني لك أن تتابع كل ما هو جديد في عالم الأخبار .

السبت 3 نوفمبر 2018 02:45 صباحاً ـ الأقتصادي ـ اعتذر اللاعب البرازيلى رافينيا، نجم نادى بايرن ميونخ الألمانى، عن الإساءة التى تسببت فيها الهيئة التنكرية التى ظهر بها قبل يومين احتفالا بالهالوين، والتى أثارت جدلا كبيرا والعديد من انتقادات الجماهير.

وقال رافينيا، عبر حسابه الرسمى على موقع التواصل الاجتماعى «تطبيق فيس بوك» بجوار صورة له يظهر فيها بملابس عربية: «الهالوين هو احتفال مرعب ويستخدم فيه التنكر المبالغ فيه، لم أكن أقصد إغضاب أحد أو إيذاء مشاعره بتنكرى».

وأثير الجدل حول هذا الأمر بعد أن نشرت صورة للاعبى بايرن ميونخ وهم يحتفلون بالهالوين، مساء الأربعاء، حيث ظهر رافينيا متنكرا فى زى عربى ممسكا بلفافة بدت كما لو كانت قنبلة، كما وضع تحت الصورة كلمة «تحذير».

وتعرض اللاعب للعديد من الانتقادات خلال الساعات القليلة الماضية، حيث اتهمه الكثير بالعنصرية بسبب تصويره العرب بالإرهابيين.

وقام جيروم بواتينج، زميل رافينيا فى النادى البافارى، بنشر هذه الصورة عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعى «إنستجرام»، ولكنه أزالها فيما بعد تحت ضغط التعليقات السلبية التى كتبها الجمهور.

وذكرت صحيفة «ميرور» الإنجليزية أن اللاعب نشر الصورة للسخرية فقط ولم يقصد على الإطلاق أى إهانة للعرب، مشددة على أن نجم البايرن أزال الصورة بعد اللغط الذى أثير على مواقع التواصل الاجتماعى. من جانبه، دافع مات هوملز، مدافع بايرن ميونخ، عن الزى الذى ارتداه زميله رافينيا أثناء الاحتفال بعيد الهالوين.

وقال هولمز فى صورة عبر حسابه بموقع «إنستجرام» إنّ رافينيا لم يكن يتعمد الإساءه لأى شخص بهذا الزى وأبدى اعتذاره.

كما نشر مدافع العملاق البافارى صورة زيه الشخصى، مؤكدًا أن ما فعله رافينيا لم يكن مقصودًا، ويطالب الجمهور بعدم الهجوم عليه مرة أخرى.

وكان رافينيا قد جدد تعاقده مع بايرن ميونخ خلال الفترة الأخيرة لموسم إضافى ينتهى فى صيف 2019.

نشكركم علي حسن متابعتانا، عـااجل: رافينيا يعتذر عن تشبيه «العرب» بالإرهابيين فى «الهالوين»، عفواً لا تنسي الأعجاب بصفحاتنا عبر مواقع التواصل الأجتماعي الخاصة بموقع الأقتصادي، لتصلكم أهم وأخر الأخبار السياسية والأقصادية والرياضية والفنية أولاً بأول من موقع الأقتصادي، رافينيا يعتذر عن تشبيه «العرب» بالإرهابيين فى «الهالوين».

المصدر : المصرى اليوم