عـااجل: كيف استقبلت مدرسة الفن والهندسة «حفلة دجلة»؟
عـااجل: كيف استقبلت مدرسة الفن والهندسة «حفلة دجلة»؟

ضيوفنا الكرام أجدد الترحيب بكم مرة أخرى وأشكركم علي زيارتكم موقع الأقتصادي، مرحباً بك عزيزي الزائر علي موقع الأقتصادي، عـااجل: كيف استقبلت مدرسة الفن والهندسة «حفلة دجلة»؟، حيث نسعي جاهدين ان نكون عند حسن متابعتك لموقعنا، كيف استقبلت مدرسة الفن والهندسة «حفلة دجلة»؟، عزيزي الزائر، موقع الأقتصادي هو موقع إخباري شامل يضم أحدث المستجدات علي الساحة العربية والدولية ،عـااجل: كيف استقبلت مدرسة الفن والهندسة «حفلة دجلة»؟، حيث نقوم بالبحث عن أهم وأخر الأخبار من كافة المواقع والوكالات الأخبارية، عـااجل: كيف استقبلت مدرسة الفن والهندسة «حفلة دجلة»؟، لنقوم بعرضها علي موقعنا، كيف استقبلت مدرسة الفن والهندسة «حفلة دجلة»؟، وحتي يتسني لك أن تتابع كل ما هو جديد في عالم الأخبار .

السبت 3 نوفمبر 2018 02:45 صباحاً ـ الأقتصادي ـ عادت مدرسة الفن والهندسة بنادى الزمالك لفتح أبوابها من جديد بعد الفوز الثمين والمستحق الذى حققه الفريق على نظيره وادى دجلة بأربعة أهداف مقابل هدفين فى الجولة الثانية عشرة لبطولة الدورى الممتاز، والتى على إثرها اعتلى الفريق صدارة الدورى برصيد 20 نقطة.

وأبدى مجلس الإدارة والجهاز الفنى والجماهير رضاهم عن الأداء والنتيجة التى حققها الفريق وعودة الروح ومواصلة الانتصارات فى جميع البطولات التى يشارك فيها الأبيض سواء فى البطولة العربية أو كأس جمهورية مصر العربية أو الدورى الممتاز.

وأكد أمير مرتضى منصور، المشرف العام على الكرة، رضاه عن الفوز موجها شكره وشكر مجلس الإدارة للاعبين والجهاز الفنى على العرض الرائع والنتيجة الكبيرة أمام فريق كبير بحجم وادى دجلة، وقال: الزمالك لديه جول واضح وصريح هذا الموسم بالمنافسة على درع الدورى باعتباره البطولة الأهم، وإذا استمر الفريق بنفس الروح والأداء طوال الموسم فلن توجد أى صعوبة فى الفوز بالدورى، بل سينافس الفريق على كافة البطولات التى يشارك فيها.

وطالب المشرف على الكرة، مجلس الإدارة بالاستمرار فى دعم ومساندة الفريق لضمان مواصلة الانتصارات، مؤكدا أن توفير الإدارة جميع طلبات المدير الفنى يعد أحد أسباب الاستقرار الفنى والإدارى للفريق، وطالب أمير مرتضى اللاعبين بطى صفحة وادى دجلة ونسيانها تماما، خصوصا أنها مباراة بـ3 نقاط وضرورة التركيز فى مواجهة حرس الحدود فى الجولة المقبلة.

وانتقد أمير مرتضى، محمود عاشور حكم مباراة الفريق الأخيرة أمام دجلة، مؤكدا أن الأبيض عانى من بعض القرارات العكسية، خصوصا طرد محمد عبدالغنى، فضلا عن تغاضى الحكم عن ضربة جزاء للزمالك لإبراهيم حسن، لكنه عاد ليؤكد ضرورة استفادة الفريق واللاعبين من هذه الأخطاء والتعلم منها وتحويلها لعامل إيجابى يستفيد منه الفريق مستقبلا خلال مشواره فى الدورى.

من جانبه، أبدى أيمن عبدالعزيز، مدرب الفريق، سعادته بالفوز واعتلاء قمة الدورى، مؤكدا أن فوز الزمالك طبيعى ومنطقى جدا ليس فقط فى هذه المباراة وإنما فى جميع مباريات الدورى حتى يتسنى لنا التتويج بدرع الدورى وإسعاد الجماهير، وقال: المكسب الحقيقى من مباراة دجلة هو الروح والإصرار على الفوز بعد التأخر بهدف أمام فريق منظم بحجم دجلة. وشدد عبدالعزيز، على أن تركيز اللاعبين والتزامهم بتعليمات جروس سهل من مهمتهم وحسم اللقاء برباعيه ولو استغل المهاجمون بعض الفرص السهلة التى لاحت لهم لأحرزنا مزيدا من الأهداف، واعدا الجماهير ومجلس الإدارة بالقتال من أجل استمرار الأبيض على منصات التتويج سواء فى الدورى أو البطولات الأخرى التى يشارك فيها.

وأظهر أيمن عبدالعزيز، عن تفاصيل أزمة تاكيس جونياس، المدير الفنى لدجلة، مع كريستيان جروس بين شوطى المباراة، وقال: تاكيس جونياس ظل طوال فترة الاستراحة ينتقد جروس واعترض عليه بطريقة غير لائقة مشككا فى صحة الهدف الثانى لإبراهيم حسن، وقال لجروس: «كان يفترض على إبراهيم حسن عدم تسديد الكرة فى المرمى والتوقف بسبب سقوط أحد اللاعبين»، مؤكدا أن جروس حاول توضيح الأمر لتاكيس وطالبه بالحديث عن الأمر مع حكم المباراة وليس معه لكن الأخير رفض مما اضطر الجهاز المعاون للتدخل حتى يتسنى لجروس دخول غرفة اللاعبين وتلقين اللاعبين تعليمات ما بين الشوطين. وأكد عبدالعزيز أنه شرح لتاكيس أن اللاعب الذى تظهر لإصابة وسقط على الأرض هو كاسونجو لاعب الزمالك وليس لاعب دجلة وبالتالى لم يكن هناك أى داع لهذه العصبية والأزمة التى اخترعها تاكيس بين شوطى المباراة.

من جهة ثانية، سادت حالة من الارتياح بعد انتظام محمود حمدى الونش، مدافع الفريق، فى التدريبات، وجاهزيته لمباراة حرس الحدود المقررة الخميس المقبل والتى يواجه فيها الجهاز الفنى أزمة فى خط الدفاع بسبب غياب الثنائى محمود علاء ومحمد عبدالغنى للإيقاف مما سيضطر للدفع بالثنائى الونش والنقاز كمسّاكين على أن يلعب بحازم إمام كظهير أيمن.

وخاض طارق حامد، والونش تدريبات تأهيلية بجمانيزيوم النادى بسبب معاناتهما من الإجهاد، فيما حصل الثلاثى أيمن حفنى وحميد أحداد ومحمود حسن على إذن بالتغيب عن مران أمس، وعقد كريستيان جروس، المدير الفنى للفريق، جلسة على هامش مران أمس مع اللاعبين البدلاء والمستبعدين من لقاء وادى دجلة طالبهم خلالها بضرورة التركيز خلال التدريبات والاجتهاد من أجل الفترة القادمة، مؤكدا لهم أن الوقت القادم يحتاج إلى تواجد الجميع والكل سيأخذ فرصته.

نشكركم علي حسن متابعتانا، عـااجل: كيف استقبلت مدرسة الفن والهندسة «حفلة دجلة»؟، عفواً لا تنسي الأعجاب بصفحاتنا عبر مواقع التواصل الأجتماعي الخاصة بموقع الأقتصادي، لتصلكم أهم وأخر الأخبار السياسية والأقصادية والرياضية والفنية أولاً بأول من موقع الأقتصادي، كيف استقبلت مدرسة الفن والهندسة «حفلة دجلة»؟.

المصدر : المصرى اليوم