عـااجل: آرسنال يتعادل سلبيا أمام لشبونة في الدوري الأوروبي
عـااجل: آرسنال يتعادل سلبيا أمام لشبونة في الدوري الأوروبي

ضيوفنا الكرام أجدد الترحيب بكم مرة أخرى وأشكركم علي زيارتكم موقع الأقتصادي، مرحباً بك عزيزي الزائر علي موقع الأقتصادي، عـااجل: آرسنال يتعادل سلبيا أمام لشبونة في الدوري الأوروبي، حيث نسعي جاهدين ان نكون عند حسن متابعتك لموقعنا، آرسنال يتعادل سلبيا أمام لشبونة في الدوري الأوروبي، عزيزي الزائر، موقع الأقتصادي هو موقع إخباري شامل يضم أحدث المستجدات علي الساحة العربية والدولية ،عـااجل: آرسنال يتعادل سلبيا أمام لشبونة في الدوري الأوروبي، حيث نقوم بالبحث عن أهم وأخر الأخبار من كافة المواقع والوكالات الأخبارية، عـااجل: آرسنال يتعادل سلبيا أمام لشبونة في الدوري الأوروبي، لنقوم بعرضها علي موقعنا، آرسنال يتعادل سلبيا أمام لشبونة في الدوري الأوروبي، وحتي يتسني لك أن تتابع كل ما هو جديد في عالم الأخبار .

الجمعة 9 نوفمبر 2018 02:45 صباحاً ـ الأقتصادي ـ تعادل آرسنال الإنجليزي أمام ضيفه سبورتينج لشبونة البرتغالى سلبيا في المباراة التي جمعتهما، الخميس، على ملعب الامارات في الجولة الرابعة بالمجموعة الخامسة بالدوري الأوروبي لكرة القدم.

وفي مباراة أخرى بنفس المجموعة والجولة، فاز كارباغ اغدام الاذربيجانى على مضيفه فورسكلا بولتافا الأوكراني بهدف سجله مقصد عيسييف في الدقيقة 13 من ضربة جزاء.

وفي مباراة أقيمت بالمجموعة الرابعة بنفس الجولة، فاز دينامو زغرب الكرواتي على ضيفه سبارتاك ترنافا السلوفاكي 3-1 على ملعب ماكسيمير ستاديون.

سجل ثلاثية زغرب عامر جوجاك في الدقيقة 22، ولاعب الفريق السلوفاكى أندري كادليتش «جول بالخطأ في مرمى فريقه» في الدقيقة 36، وميسلاف اورسيتش في الدقيقة 80، وهدف سبارتاك فاختانغ شانتوريشفيلي في الدقيقة 63.

نشكركم علي حسن متابعتانا، عـااجل: آرسنال يتعادل سلبيا أمام لشبونة في الدوري الأوروبي، عفواً لا تنسي الأعجاب بصفحاتنا عبر مواقع التواصل الأجتماعي الخاصة بموقع الأقتصادي، لتصلكم أهم وأخر الأخبار السياسية والأقصادية والرياضية والفنية أولاً بأول من موقع الأقتصادي، آرسنال يتعادل سلبيا أمام لشبونة في الدوري الأوروبي.

المصدر : المصرى اليوم