الإقتصادي : مفاجأة.. جماهير الريال تطلب "كلوب" مديرا فنيا
الإقتصادي : مفاجأة.. جماهير الريال تطلب "كلوب" مديرا فنيا

ضيوفنا الكرام أجدد الترحيب بكم مرة أخرى وأشكركم علي زيارتكم موقع الأقتصادي، مرحباً بك عزيزي الزائر علي موقع الأقتصادي، الإقتصادي : مفاجأة.. جماهير الريال تطلب "كلوب" مديرا فنيا، حيث نسعي جاهدين ان نكون عند حسن متابعتك لموقعنا، مفاجأة.. جماهير الريال تطلب "كلوب" مديرا فنيا، عزيزي الزائر، موقع الأقتصادي هو موقع إخباري شامل يضم أحدث المستجدات علي الساحة العربية والدولية ،الإقتصادي : مفاجأة.. جماهير الريال تطلب "كلوب" مديرا فنيا، حيث نقوم بالبحث عن أهم وأخر الأخبار من كافة المواقع والوكالات الأخبارية، الإقتصادي : مفاجأة.. جماهير الريال تطلب "كلوب" مديرا فنيا، لنقوم بعرضها علي موقعنا، مفاجأة.. جماهير الريال تطلب "كلوب" مديرا فنيا، وحتي يتسني لك أن تتابع كل ما هو جديد في عالم الأخبار .

السبت 2 يونيو 2018 09:31 صباحاً ـ الأقتصادي ـ طالب مشجعو فريق ريال مدريد الإسباني، بالتعاقد مع الألماني يورجن كلوب مدرب ليفربول الإنجليزي خلفا للفرنسي زين الدين زيدان، بعدما وصل مع فريقه إلى نهائي دوري أبطال أوروبا وخسر أمام الريال 3-1.

وطرحت صحيفة "إس" الإسبانية، استطلاعًا لجمهور الميرنجي على موقعها، بطرح عدد من الأسماء، التي يمكنها قيادة الفريق بعد زيدان للاختيار بينهم.

وصوت 120 ألفا من المشجعين في الاستطلاع، التي جاءت نتيجته 41 % لصالح كلوب مقابل 34 % لصالح مدرب توتنهام، الأرجنتيني ماوريسيو بوتشيتينو.

وحل مدرب المنتخب الألماني، يواكيم لوف، في المرتبة الثالثة بنسبة 15 %، وحل في المركز الأخير مدرب أرسنال السابق، الفرنسي آرسين فينجر، بنسبة 9 %. 

وأعلن المدرب الفرنسي زين الدين زيدان، الخميس، استقالته من تدريب الريال بعد أقل من أسبوع من تحقيقه لقب دوري أبطال أوروبا.

نشكركم علي حسن متابعتانا، الإقتصادي : مفاجأة.. جماهير الريال تطلب "كلوب" مديرا فنيا، عفواً لا تنسي الأعجاب بصفحاتنا عبر مواقع التواصل الأجتماعي الخاصة بموقع الأقتصادي، لتصلكم أهم وأخر الأخبار السياسية والأقصادية والرياضية والفنية أولاً بأول من موقع الأقتصادي، مفاجأة.. جماهير الريال تطلب "كلوب" مديرا فنيا.

المصدر : المصريون