أخبــارالرياضة : سيلتيك يزاحم ولفرهامبتون للحصول على خدمات بوناتيني
أخبــارالرياضة : سيلتيك يزاحم ولفرهامبتون للحصول على خدمات بوناتيني

ضيوفنا الكرام أجدد الترحيب بكم مرة أخرى وأشكركم علي زيارتكم موقع الأقتصادي، مرحباً بك عزيزي الزائر علي موقع الأقتصادي العربي، أخبــارالرياضة : سيلتيك يزاحم ولفرهامبتون للحصول على خدمات بوناتيني، حيث نسعي جاهدين ان نكون عند حسن متابعتك لموقعنا، سيلتيك يزاحم ولفرهامبتون للحصول على خدمات بوناتيني، عزيزي الزائر، موقع الأقتصادي هو موقع إخباري شامل يضم أحدث المستجدات علي الساحة العربية والدولية ،أخبــارالرياضة : سيلتيك يزاحم ولفرهامبتون للحصول على خدمات بوناتيني، حيث نقوم بالبحث عن أهم وأخر الأخبار من كافة المواقع والوكالات الأخبارية، أخبــارالرياضة : سيلتيك يزاحم ولفرهامبتون للحصول على خدمات بوناتيني، لنقوم بعرضها علي موقعنا، سيلتيك يزاحم ولفرهامبتون للحصول على خدمات بوناتيني، وحتي يتسني لك أن تتابع كل ما هو جديد في عالم الأخبار .

السبت 2 يونيو 2018 09:46 صباحاً ـ الأقتصادي ـ  

دخل ناديا سيلتيك الإسكتلندي وولفرهامبتون الإنجليزي في منافسة قوية للحصول على خدمات ليو بوناتيني، مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال السعودي خلال فترة الانتقالات الصيفية.

وقدم بوناتيني مع ولفرهامبتون أداء جيدا للغاية منذ انضمامه لصفوف الفريق الإنجليزي على سبيل الإعارة من الهلال في بداية الموسم الماضي.

ورصدت إدارة النادي الإسكتلندي 8 ملايين يورو لشراء عقد اللاعب البرازيلي من الهلال في مقابل عرض ولفرهامبتون الذي وصل إلى 3 ملايين يورو.

وكانت إدارة الهلال قد طالبت من ولفرهامبتون في وقت سابق 5 ملايين يورو، إلا أن الوضع اختلف بعد تدخل سيلتيك الإسكتلندي، الذي باتت كفته مرجحة بشكل أكبر.

 

نشكركم علي حسن متابعتانا، أخبــارالرياضة : سيلتيك يزاحم ولفرهامبتون للحصول على خدمات بوناتيني، لا تنسي الأعجاب بصفحات مواقع التواصل الأجتماعي الخاصة بالموقع، لتصلكم أخر الأخبار السياسية والأقصادية والرياضية والفنية أولاً بأول من موقع الأقتصادي، سيلتيك يزاحم ولفرهامبتون للحصول على خدمات بوناتيني .

المصدر : بوابة الشروق